عادي

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة تنطلق السبت

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

يدشن الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة موسمه الجديد 2022-2023 بانطلاق بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أولى بطولات الموسم المحلي، يوم 10 سبتمبر الجاري(السبت).

وتشارك في البطولة 7 فرق، بعد اعتذار نادي عجمان، وهي شباب الأهلي والنصر وبني ياس والعين في المجموعة الأولى، والوصل وحتا والجزيرة في المجموعة الثانية، وتستمر منافساتها حتى 8 أكتوبر المقبل موعد إقامة المباراة النهائية.

وأكد عبدالعزيز السلمان، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة، أن الاتحاد استعد لانطلاقة متميزة للموسم الرياضي المحلي من خلال التجهيز لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أولى البطولات الرسمية التي ستشهد تطبيق اللوائح الجديدة الخاصة بقيد اللاعبين الأجانب في صفوف الأندية.

وأضاف: ستشهد البطولة التطبيق الرسمي الأول لتعديلات لوائح قيد اللاعبين الأجانب، والتي تم إقرارها سعياً لتطوير اللعبة وتحقيق مصلحة الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأوضح الأمين العام لاتحاد الطائرة أن البطولة ستقام بنظام الدوري من دور واحد في كل مجموعة، حيث تقام المباريات على ملاعب محايدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدوري نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، المقرر لها 4 أكتوبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pjsz827

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"