عادي

مشاركات قارية ودولية لقضاة الملاعب في الفترة المقبلة

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشارك مجموعة من قضاة الملاعب الإماراتيين في عدد من بطولات ومنافسات كرة القدم القارية والدولية، خلال الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر 2022، حيث يشارك في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، الحكم يحيى الملا والمساعد مسعود حسن ضمن حكام المجموعة الرابعة، وأحمد عيسى درويش وزايد داوود في المجموعة الثانية، وعادل النقبي وجاسم عبد الله في المجموعة الخامسة.

ويظهر فهد بدر في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات التي تقام بالكويت، فيما يشارك في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا تحت 17 سنة، الحكمان سلطان محمد صالح، جمال المخيني، إضافة إلى اثنين من مقيّمي الحكام هما خالد الدوخي وأحمد يعقوب، بجانب المساعد زايد داوود، فيما يظهر عمر آل علي ضمن حكام «الفار» في كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات.

ويُشارك ضمن الدفعة الرابعة في التجمع الثالث لأكاديمية الاتحاد الآسيوي للحكام بكوالالمبور، كل من سيف أحمد المصعبي وسهيل عبد الله الملا، وضمن الدفعة الثانية التجمع الثامن خالد علي الملا وناصر علي يوسف.

وتأتي مشاركات قضاة الملاعب في هذه البطولات والفعاليات تأكيداً على تميزهم، واعترافاً بجودة أدائهم في المحافل الدولية، بعد حصولهم على التأهيل اللازم والتدريب المطلوب من اتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة الحكام بالاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4knjyzb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"