عادي
بحضور قائد عام شرطة أبوظبي

افتتاح مراكز تدريب الجوجيتسو والدفاع التكتيكي

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المزروعي والنعيمي في لقطة تذكارية خلال زيارة مركز الجوجيتسو

افتتح اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، مراكز تدريب الجوجيتسو والدفاع التكتيكي، والتي تم تجهيزها وفقاً لأفضل المستويات العالمية.

وأكد المزروعي اهتمام القيادة الرشيدة بتحفيز الكوادر الوطنية على رفع مهاراتها وإمكاناتها في الجوجيتسو والدفاع التكتيكي، لافتاً إلى حرص شرطة أبوظبي على تحقيق الأولوية الاستراتيجية في جاهزية وحماية الإمارة وتعزيز مكتسباتها وإنجازاتها الأمنية كواحدة من أفضل مدن العالم أمناً وأماناً.

وتجول المزروعي في المراكز الجديدة، واطلع على التجهيزات وجهود مركز التربية الرياضية الشرطية في تدريب المنتسبين، وفقاً لأفضل الممارسات المتبعة عالمياً، وحثهم على الانتظام في التدريبات ورفع اللياقة البدنية.

وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية جاهزية شرطة أبوظبي في تدريب وتطوير مهارات الدفاع عن النفس بفعالية لرجال الشرطة والأمن بما يعزز جهودهم وإسهاماتهم الريادية في مكافحة الجريمة وبث الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع.

وأشار إلى توجه شرطة أبوظبي في اكتساب منتسبيها مجموعة من الفنون القتالية ومهارات الدفاع عن النفس بشكل عام ومهارات رياضة الجوجيتسو والدفاع التكتيكي بشكل خاص.

رافق المزروعي خلال الجولة اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد عمران أحمد المزروعي نائب مدير قطاع الموارد البشرية، والعميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، والعميد خلفان عبدالله المنصوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والعميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8n82yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"