عادي

«الشارقة للمرأة» يستعرض إجراءات الموسم الجديد

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرق الشارقة الرياضي للمرأة تتأهب بقوة لمنافسات الموسم الجديد

استعرض نادي الشارقة الرياضي للمرأة الإجراءات الجديدة المعتمدة للانتساب الى الفرق الرياضية بالنادي ضمن معايير إدارية وفنية محددة وواضحة تضمن الوصول إلى الأهداف المرجوة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه النادي مع بداية انطلاق الموسم الرياضي الجديد بمقره في إمارة الشارقة، بحضور هند الحوسني نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة وجميع لاعبات النادي وفرق العمل الفنية والإدارية، حيث شهد اللقاء شروحات مرئية لمجموعة الإجراءات الجديدة، وكذلك الاشتراطات الإعلامية الخاصة لإجراء المقابلات في وسائل الإعلام بمختلف أنواعها.

وتضمنت الإجراءات 3 مستويات في الرياضات الجماعية والفردية سيتم خلالها اختيار اللاعبات وفق معايير فنية وبدنية يُراعى فيها الجوانب الخاصة بمدى الالتزام بمعدل ساعات التدريب، وكذلك بالجانب الأخلاقي وتطبيق المبادئ والقيم السامية للرياضة والتحلي بالسلوكيات الإيجابية والروح الرياضية العالية.

وأكدت هند الحوسني أن نادي الشارقة الرياضي للمرأة نجح في تعزيز مفهوم ممارسة الرياضة النسائية وفتح المجال أمام العنصر النسائي للتألق في ميادين البطولة والمحافل الرياضية المختلفة برؤية متكاملة وشاملة واستراتيجية طموحة، ما أسفر عن العديد من المكتسبات والنجاحات المشرّفة لقطاع رياضة المرأة في إمارة الشارقة.

وأشارت إلى أن اللقاء التعريفي مع اللاعبات يتزامن مع بداية الموسم الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h33mbsw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"