عادي

«جي 42» تعرّف الجمهور بأحدث الاتجاهات في الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي

13:10 مساء
قراءة دقيقتين
جرافيك
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة جي 42، عن إطلاق سلسلة بودكاست «G42onAIr»، المنصة الجديدة المُصممة لتزويد المستمعين في جميع أنحاء العالم بلمحة عن الخبرات التخصصية لدى أبرز قادة القطاع وخبراء التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي. وتأتي السلسلة الجديدة التي تُنتجها مجموعة جي 42، لتعكس إسهامات المجموعة ومكانتها كجهة عالمية في مجال الذكاء الاصطناعي ووجهة مفضّلة للعمل، ومؤسسة مسؤولة تُسخّر مزايا الذكاء الاصطناعي كقوة تعود بالفائدة على الجميع. حيث تهدف المجموعة إلى تحويل البرنامج إلى منصة استراتيجية وأداة قيّمة لتبادل المعارف والاطلاع على أحدث تطورات التكنولوجيا المتقدمة وتطبيقاتها، فضلاً عن التواصل مع القادة وصناع القرار في هذا المجال على الصعيدين الداخلي والخارجي.

ويأخذ البرنامج الجديد، الذي تقدمه مي علي، التي تتمتع بخبرة تزيد على 15 عاماً استضافت وأدارت خلالها أكثر من 500 فعالية مباشرة، المستمعين في كل حلقة على مدى ثلاثين دقيقة كاملة في حوارات مُلهمة ومعمقة حول التكنولوجيا المبتكرة وحاضرنا ومستقبلنا الرقمي على حد سواء. حيث سيكون الإنتاج الجديد بمثابة سجل تاريخي للمعرفة والتحليلات والتجارب.

وتشهد الحلقة الأولى، التي صدرت اليوم، مشاركة فهيم أحمد، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال لدى مجموعة جي 42، حيث سيتحدث بالتفصيل عن قصة تأسيس مجموعة جي 42 ويبحث في أهمية التعاون مع مُختلف القطاعات لتطوير الحلول الكفيلة بالارتقاء بها والنهوض بالمجتمعات التي تخدمها. وتُغطي الحلقات المُقبلة من البرنامج مواضيع متنوعة تشمل تطوّر المركبات ذاتية القيادية وتبعاتها الأخلاقية؛ ودور الذكاء الاصطناعي في رسم ملامح مستقبل المدن الذكية؛ والرحلة نحو اعتماد الرعاية الصحية الوقائية القائمة على الذكاء الاصطناعي؛ وأهمية سيادة البيانات، وغيرها الكثير.

رحلة متكاملة

قال فهيم أحمد، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال لدى المجموعة: «تأخذ سلسلة البودكاست الجديدة G42onAIr المستمعين في رحلة متكاملة لفهم الذكاء الاصطناعي واستخداماته المتنوعة. ونحن متحمسون لاستثمار هذا البودكاست كوسيلة للتفاعل مع الجمهور الحالي والمحتمل، وتقريب الناس أكثر من مواضيع الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي. سنُشارك المستمعين في هذه السلسلة أفكارنا حول الاستخدام المسؤول والأخلاقي للذكاء الاصطناعي وسُبل بناء مجتمع عالمي لضمان الأثر الإيجابي المستدام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz6nuuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"