عادي
جددت تعاونها مع جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي

«الهلال للمشاريع» تدعم استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء

17:02 مساء
قراءة دقيقتين
غادة عبد القادر
الشارقة: «الخليج»
أعلنت شركة الهلال للمشاريع، المجموعة المتنوعة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تجديد تعاونها القائم مع جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، لدعم المبادرات البيئية في دولة الإمارات.
ويؤكد تجديد الشراكة، التزام «الهلال للمشاريع» بدعم جهود الحفاظ على الموارد البيئية والمشاركة في العديد من المبادرات، بما في ذلك برنامج «قادة التغيير»، وهو نهج مبتكر للحفاظ على البيئة، وتمكين المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال التدريب، والتواصل، وفرص التطوع. ويساعد البرنامج مختلف المشاركين والموظفين على تطوير المهارات المهنية المطلوبة للتميز في مكان العمل، وإحداث تأثير إيجابي على المستوى الشخصي والاجتماعي ليصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين وصانعي التغيير.
وتستمر درجات الحرارة العالمية في الارتفاع، وكان عام 2021 سادس أكثر الأعوام حرارة على الإطلاق، حيث سجلت حرارة الأرض نسبة تبلغ 33.5 درجة فهرنهايت، أعلى من متوسط ​​القرن العشرين.
ووفقاً لنماذج المناخ، فإن فشل خطة الحد من تغير المناخ، سيؤدي مستقبلاً، إلى ارتفاع درجات الحرارة العالمية بين 5 و10 درجات أكثر في نهاية القرن. وسعياً إلى تعزيز الجهود المبذولة للتغلب على تحديات تغير المناخ، وضعت شركة الهلال للمشاريع، الاستدامة البيئية أولوية قصوى في استراتيجية أعمالها.

التعاون المتواصل

وقالت غادة عبد القادر، نائبة رئيس أولى في الهلال للمشاريع: «تكمن استراتيجيتنا لتحقيق التنمية المستدامة في تعزيز العمل على حماية كوكبنا. ومن خلال تكثيف الجهود المشتركة مع جمعية الإمارات للطبيعة، والأفراد والمنظمات والجهات الحكومية، لدينا القدرة على اتخاذ إجراءات جماعية وإحداث تغييرات من شأنها أن تؤثر إيجابياً في البيئة والمجتمع ككل في دولة الإمارات».
ويأتي هذا التعاون المتواصل بين «الهلال للمشاريع» وجمعية الإمارات للطبيعة لدعم أهداف الاستدامة لدولة الإمارات من خلال العمل الجماعي لمعالجة القضايا العالمية.
بدورها، قالت ليلى عبد اللطيف، المديرة العامة لجمعية الإمارات للطبيعة: «تعمل جمعية الإمارات للطبيعة على الحفاظ على التراث الطبيعي والحدّ من التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً لصالح المجتمع. ويساعدنا الدعم المستمر الذي نحظى به من شركة الهلال للمشاريع في تحقيق حلول علمية مبتكرة للحد من الآثار السلبية لتغير المناخ، وصون التنوع البيولوجي البحري والأرضي. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع شركة الهلال للمشاريع لدعم استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء، وبناء مستقبل أكثر استدامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ujdu9yy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"