عادي

«اليد الشرجاوية» تشارك في البطولة العربية للأندية

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
فريق اليد الشرجاوي

غادرت بعثة فريق كرة اليد بنادي الشارقة الرياضي متجهة نحو العاصمة التونسية تونس عبر مطار دبي الدولي، وذلك للمشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة اليد المؤهلة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» وتقام في الفترة من 17 إلى 27 من سبتمبر الجاري.

وتتكون بعثة ملك كرة اليد من 27 فرداً، يترأسها جاسم محمد آل علي عضو الإدارة مشرف اللعبة، إلى جانب علي المرزوقي مدير الفريق، وجابر أسد إداري الفريق، إلى جانب طاقم الجهاز الفني بقيادة الجزائري سفيان حيواني و18 لاعباً.

ويقيم الفريق، معسكراً إعدادياً يسبق البطولة، بهدف الاستعداد الأمثل واختبار الفريق، والتعود على الأجواء ويخوض من خلاله تجربتين وديتين، قبل الدخول في البطولة التي يطمح من خلالها الملك تقديم أفضل ما عنده.

وقدم محمد عبيد الحصان عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الجماعية شكره وتقديره لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، على الجهود المبذولة والدعم الكبير الذي تجده الألعاب الجماعية وتشجيعه لتمثيل الدولة في كافة المحافل، مشيداً بالدعم المتواصل من مجلس الإدارة برئاسة علي سالم المدفع، وجهوده في الارتقاء بكافة فرق النادي والاهتمام الكبير الذي تحظى به.

وأوضح الحصان أن الفريق استعد بصورة جيدة وبشكل متواصل وخاض عدداً من المباريات الودية، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض تجارب ودية في المعسكر الذي يسبق البطولة، للوقوف على جاهزية الفريق وتصحيح الأخطاء قبل الدخول في غمار البطولة والتي لا شك ستكون قوية وتتطلب جهداً وحضوراً ذهنياً من اللاعبين.

ولفت رئيس الألعاب الجماعية إلى أن النادي يسعى في كل مشاركاته الخارجية، لتشريف الدولة والنادي وعكس سمعة كرة اليد الإماراتية التي تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن النادي يثق في اللاعبين لتقديم الأداء المنتظر.

وأفاد جاسم محمد رئيس البعثة أن الفريق أكمل كافة ترتيباته لهذه البطولة، واستعد بشكل جيد، كما أن الجهاز الفني وقف على جاهزية عناصره وعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية ونفذ عدداً من الخطط التي ينوي الاعتماد عليها في البطولة.

ونوّه مشرف كرة اليد بقلعة الملك بأن البطولة تعتبر من البطولات القوية كونها تضم بطل إفريقيا وبطل آسيا إلى جانب الأندية المشاركة فيها والتي تعتبر من أفضل الأندية في اللعبة، مشيراً إلى ثقتهم في أبطال كرة اليد في تقديم مستوى يرضي الطموحات ويعكس المستوى الفني الذي وصلت إليه اللعبة في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s484av6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"