عادي

زايد بن حمد يطلع على خطط جمعية الخيول العربية

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

اطلع الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخيول العربية، على الخطط والمشاريع التطويرية والخدمات المقدمة من الجمعية للملاك والمربين وكافة عناصر المنظومة، وتابع تجهيزات الجمعية وترتيباتها استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023، وكافة الفعاليات والأنشطة المتوقع تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ زايد بن حمد، لمقر الجمعية في أبوظبي التي اطلع خلالها على خطط الجمعية بأقسامها المختلفة بشكلها الجديد، وتعرف على البرامج والمقترحات والمبادرات المستحدثة في الجمعية.

واستمع نائب رئيس الجمعية لشرح تفصيلي عن الخطط الجديدة لكافة الأقسام، خاصة فيما يتعلق بنظام وآلية الاشتراك في البطولات، والإضافات الجديدة التي سيتم تطبيقها في الموسم الجديد، والتحول الكبير في الإدارة الذكية من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجمعية فيما يتعلق بسجل أنساب الخيل العربية والتسجيل والتوثيق للخيول.

وأعرب الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، على دعم سموه المتواصل لهذا القطاع من أجل تعزيز مكانة الخيل العربية في الدولة وجميع أنحاء العالم.

وأكد الشيخ زايد بن حمد آل نهيان أن الجمعية هي الجهة المعترف بها محلياً ودولياً في توثيق وتسجيل الخيل العربية في الدولة، بالإضافة إلى تنظيم والإشراف على مزادات الخيل العربية وبطولات جمال الخيل العربية في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cjzh86np

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"