عادي

سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح الدوري العربي الإلكتروني

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن خليفة بن شخبوط

أشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية بنجاح الدوري العربي الإلكتروني الذي أقيمت منافساته لفئتي الرجال والسيدات بإشراف الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 1 إلى 3 سبتمبر الجاري بمشاركة 16 دولة عربية.

وتقدم الشيخ سلطان بن خليفة بالشكر إلى الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الاتحادين السعودي والعربي للرياضات الإلكترونية على التنظيم المتميز لمنافسات البطولة وحُسن الاستقبال والضيافة.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية تميز لاعبي الإمارات في بطولات الرياضات الإلكترونية، وقدرتهم على تحقيق الفوز في مختلف المنافسات التي يشاركون بها، لافتاً إلى دعم الاتحاد للبرامج والخطط الهادفة إلى تطوير اللعبة واللاعبين، وإعداد وتجهيز اللاعبين لمختلف البطولات الدولية المقبلة.

وحصد منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية الميدالية الفضية في لعبة «تيكن» الفردية من خلال اللاعب سلطان راشد، والميدالية البرونزية في لعبة «فالورانت» الجماعية من خلال اللاعبين عبدالعزيز محمد وخالد محمد وسيف جمال وعبدالرحمن عبدالله ويوسف عبدالله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p7k3x9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"