عادي

«هلا» تعيّن خالد نسيبة رئيساً تنفيذياً جديداً

13:05 مساء
قراءة دقيقتين
خالد نسيبة
دبي: «الخليج»

أعلنت «هلا»، أول شراكة بين هيئة الطرق والمواصلات والشركة الخاصة «كريم»، عن تعيين خالد نسيبه كرئيس تنفيذي جديد للشركة، بعد أن شغل خمس سنوات منصب مدير عام للأسواق الناشئة ودول مجلس التعاون الخليجي في شركة كريم، في خطوة تسعى من خلالها الشركة إلى تحقيق المزيد من أهدافها المستقبلية. 

وأحدثت «هلا»، ثورة في عالم تنقل الركاب في جميع أنحاء المدينة، كما استطاعت اكتساب شعبية واسعة وتحقيق نمو هائل منذ إنشائها. وتعتبر الشركة قصة نجاح حقيقية في تجسيد رؤيتها المتطورة والوصول إلى آفاق جديدة في التنقل الذكي.

وقال خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: «في هذه اللحظة الحاسمة، أنا في غاية الحماس لقيادة هذا الفريق الشاب والمفعم بالحياة لاستكمال مسيرة النجاح التي بدأتها الشركة وإطلاق كامل إمكاناتها لتقديم أفضل التجارب والخدمات الموثوقة لكل المستخدمين، مع حرصنا الدائم على تعزيز ومشاركة قيمنا مع جميع ركاب وقائدي مركبات هلا».

تولى خالد إدارة 9 أسواق رئيسية بما في ذلك قطر والكويت والبحرين والأردن وعمان وفلسطين ولبنان والجزائر والمغرب من خلال منصبه كمدير عام في كريم. وخلال فترة قيادته، استطاع خالد تحقيق نمو كبير في خدمات سيارات الأجرة في قطر والكويت والبحرين، كما وصل إلى أعلى مستويات الموثوقية في المغرب وسرع وصول قطاع خدمات سيارات الأجرة في الأردن إلى أعلى قيمة له في السوق. كما تمكنت كريم قطر تحت قيادته من تحقيق نمو وصل إلى 5 أضعاف في 12 شهرًا والوصول إلى أعلى مستوياتها في الخدمة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3d4a82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"