عادي

«ميدان» تبيع أرضاً لـ«عزيزي» على شارع الشيخ زايد

15:08 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «عزيزي» للتطوير العقاري عن شراء قطعة أرض من «ميدان» تحتل موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد مباشرة، بجوار محطة مترو مركز التجارة العالمي 2. وسيتم الإعلان لاحقاً عن مخططات تطوير الأرض وتفاصيل المشروع.
ولفتت «عزيزي» إلى أنه سيجري تطوير مشروع أيقوني ضخم على شارع الشيخ زايد، وسيشتمل على مساحات للأغراض السكنية والضيافة والتجزئة.
وفي تعليق له على عملية الشراء، قال مرويس عزيزي، المؤسس، رئيس مجلس إدارة «عزيزي» للتطوير العقاري: «نفخر بتطوير مشروع فريد من نوعه على شارع الشيخ زايد الذي يحمل اسم الأب المؤسس للإمارات العربية المتحدة، ويجسد إنجازاته الاستثنائية. وسنحرص على احترام إرثه من خلال تطوير مشروع لم يسبق له مثيل، ليس فقط في الدولة، وإنما على مستوى العالم».
وأضاف عزيزي: «سيعمل هذا المشروع على تغيير قواعد اللعبة تماماً. وفي أثناء قيامنا بالعمل على التصميم في الوقت الحالي، توصلنا إلى قرارات حول العديد من الجوانب الرئيسية، بما في ذلك ميزات وفلسفة التصميم التي ستكون فريدة على مستوى العالم؛ لأنها ستسهم في تعزيز أفق دبي المذهل، والارتقاء به إلى ارتفاعات أعلى. وسنكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا المعلم الفريد في الوقت المناسب».
من جانبه قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة مدينة ميدان»: «يسعدنا قرار عزيزي للتطوير العقاري للاستثمار في أحد أشهر المواقع في دولة الإمارات، ونأمل رؤية هذا المشروع قريباً. إن هذه الشركة تمتلك الخبرة في تطوير المباني والمعالم المهمة على حد سواء، خاصة تلك التي تتضمن تصميمات تعكس ثقافة وروح دولة الإمارات، وتتوافق إلى حد كبير مع رؤية شركة ميدان. إننا على ثقة بأن هذا المشروع سيكون عنصراً مكملاً لأفق دبي».
وأضاف كلداري: «من المقرر انطلاق العمليات في المستقبل القريب، مع البدء في العديد من الأنشطة في الموقع في وقت لاحق من الشهر الجاري. وبفضل نجاح المطور في تسليم عشرات آلاف المنازل لمستثمرين محليين ودوليين ومستخدمين نهائيين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، فإنه يفخر في الوقت ذاته، بمحفظة واسعة من المشاريع الفاخرة والحديثة المنتشرة عبر الوجهات السكنية الأكثر جاذبية في دبي، انطلاقاً من نهجها القائم على جودة البناء، والتزامها بالشفافية والتركيز على رضا العملاء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muveaen3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"