عادي

«اللولو» تفتتح الفرع الخامس عشر للمجموعة في العين

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح المتجر الجديد في العين.

أبوظبي: «الخليج»
عززت مجموعة اللولو من وجودها في مدينة العين من خلال افتتاح أحدث متجر لها في منطقة المقام. 
وافتتح المتجر الجديد، وهو الفرع الخامس عشر للمجموعة في مدينة العين، من قبل الدكتور محمد مطر سالم الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، وعدد من كبار المسؤولين.
وبعد الافتتاح، قام الدكتور محمد مطر سالم الكعبي، وكبار الشخصيات الأخرى، بجولة داخل الأقسام المختلفة في المتجر الجديد؛ حيث أطلعهم يوسف علي موسليام على الأقسام المختلفة والميزات الفريدة ووسائل الراحة التي يتميز بها الهايبرماركت الجديد.

وجهة تسوق عائلية

ويتكون المتجر الجديد من طابقين، ويوفر وجهة تسوق عائلية للمواطنين والمقيمين في مناطق المقام، توام، المرخانية، اليحر، البطين والمناطق المحيطة بها. ويوفر المتجر مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع المتسوقين، بما في ذلك البقالة والسوبرماركت في الطابق الأرضي، بينما سيعرض الطابق الأول أقسام السلع المنزلية والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والألعاب وغيرها من المنتجات المنزلية.
وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: «يسعدنا أن نرى افتتاح متجر جديد يلبي احتياجات عملائنا الذين يعيشون في منطقة المقام والمناطق المجاورة، لقد كانت سياستنا دائماً هي توفير تجربة تسوق فريدة أقرب إلى سكان الضواحي والمناطق، بدلاً من جعلهم يقودون لمسافات طويلة. وبافتتاح هذا المتجر الجديد، سيتمكن المواطنون والمقيمون في منطقة المقام من التمتع بتجربة تسوق عالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32sadtac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"