عادي

لماذا سخرت ابنة ستيف جوبز من «آيفون 14»؟

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رر

لم يحظ الإصدار الأخير من هواتف شرطة أبل العملاقة بإعجاب ابنة مؤسسها الراحل ستيف جوبز، فقررت السخرية منه بطريقة مبتكرة، إذ لم تجد الفتاة أي مزايا إضافية ل «آيفون 14» الجديد الذي بدا برأيها متطابقاً جداً مع «آيفون 13»، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

وعقب كشف «أبل» النقاب عن «آيفون 14» الذي يمكنه الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية، نشرت إيف جوبز البالغة من العمر 24 عاماً قصة «ستوري» على إنستجرام تظهر فيها رجلاً يشتري قميصًا جديدًا من متجر بينما يرتدي قميصًا مشابهًا، علقت فوق الصورة، «أنا أقوم بالترقية من آيفون 13 إلى آيفون 14 بعد إعلان آبل».

وسلطت سخرية ابنة ستيف جوبز الضوء على التطابق الكبير لآيفون 14 مع الإصدار السابق، وهو ما أكده كثير من عشاق هواتف آيفون، من عدم وجود تعديلات كبيرة في المنتج الجديد الذي أعلن عنه قبل يومين في حدث كان ينتظره الملايين حول العالم. وكشفت شركة أبل في الإعلان الأخيرة عن منتجات حديثة، بينها ساعة فائقة باسم «ألترا ووتش وسماعات إيربود.

ويمكن ل«آيفون 14» الاتصال بالأقمار الاصطناعية وإرسال رسائل للمساعدة في حالة الطوارئ بالإضافة إلى ساعة (ألترا ووتش) التي يمكنها اكتشاف الأعطال والتركيز على المغامرة مثل الغوص والسباق الثلاثي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6jn3uf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"