عادي

هيفاء وهبي تنهي «رمسيس باريس» في القاهرة بعد 15 يوماً

22:56 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** استأنف المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد «شلبي»، بعد توقف ما يقرب من 10 أيام ليتم فيها تغيير الديكورات الداخلية، حيث وضع خطة للانتهاء من تصوير مشاهد العمل وبدء المونتاج والمكساج قبل نهاية شهر سبتمبر/ ايلول الجاري، من أجل التفرغ لمسلسله الجديد «الحشاشين»، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال والمقرر تصويره خلال أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

فيلم «شلبي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، وعدد من الفنانين، وتأليف مصطفى حمدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبي، ومواجهتهما العديد من المشاكل والعقبات.

«شلبي» يعد الفيلم الثالث على التوالي، الذي يجمع بين كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، بعدما قدما معاً، فيلمين في العامين السابق والحالي، حيث قدما فيلم «موسى» العام الماضي 2021، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ومطلع العام الجاري 2022، قدما معاً فيلم «من أجل زيكو»، وشارك في بطولته منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي، فيما شارك كل من كريم محمود عبد العزيز وروبي بظهور خاص في فيلم «كيرة والجن» المعروض في دور السينما.

** بعد نجاحها في تقديم البطولة المطلقة من خلال الدراما التلفزيونية في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» المكون من 40 حلقة في العام الماضي، وتألقها مع تامر حسني في فيلم «بحبك» المعروض حالياً في دور العرض السينمائي، تستعد الفنانة هنا الزاهد لتقديم مسلسل «سيب وأنا سيب» من نوعية المسلسلات المكونة من 10 حلقات للعرض على المنصات الإلكترونية، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر بدء تصويره منتصف سبتمبر/ أيلول الجاري، في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن يكون المخرج استقر على بقية الفنانين المشاركين في العمل.

هنا تستكمل حالياً تصوير دورها في فيلم «مستر إكس» الذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرون، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم «مستر إكس» يعد التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، والأول على مستوى السينما، إذ قدم الثنائي مسلسل «الواد سيد الشحات» في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن «توتا»، ومحمد محمود، وإخراج أحمد الجندي، وقدما معاً مسرحية «جوازة معفرته»، وتم عرضها خلال موسم الرياض بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

** بعد توقف أكثر من 40 يوماً، عادت النجمة هيفاء وهبي لاستئناف تصوير عدد من مشاهد فيلمها الجديد «رمسيس باريس» في القاهرة، وتحديداً في منطقة «منشأة ناصر»، بعد الانتهاء من تصوير أكثر من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ليتبقى ما يقرب من 15 يوم تصوير، ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تماماً، ليبدأ بعده المخرج أحمد خالد موسى العمليات الفنية الخاصة به من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، تمهيداً لطرحه في دور السينما.

جمعت المشاهد الأولى في منطقة «منشأة ناصر»، بين محمود حافظ ومصطفى البنا وعدد من الفنانين الشباب، فيما لحقت بهم بطلة الفيلم هيفاء وهبي بعد 5 أيام من بدء التصوير، لاستكمال مشاهدها حتى الانتهاء من العمل بالكامل وفق الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة.

يشارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم «رمسيس باريس» حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52hxzdnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"