عادي

«الذيبة» و«الغزال» تتألقان في تحديات الثنايا بالمرموم

«الثريا» و«غياث» يرسمان لوحات إبداع الحول والزمول
18:22 مساء
قراءة دقيقتين
«الذيبة» و«الغزال» تتألقان في تحديات الثنايا بالمرموم
انطلقت بتحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم الجمعة أولى جولات الكبار ضمن سباقات المرموم السنوية، وذلك من خلال تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات شهدت منافسة قوية ومثيرة بين الشعارات المختلفة.
وتمكنت «الذيبة» المملوكة لهزاع عجلان مبارك المظفري الهاجري من وضع بصمتها على التحدي الرئيسي للثنايا البكار المحليات بعد أن تمكنت من عبور خط النهاية في زمن وقدره 7:59:4 دقيقة.
وأنهت «هملولة» رحلتها في ثاني أشواط الثنايا والمخصص للبكار المهجنات في توقيت وقدره 7:55:8 دقيقة لتهدي مالكها سالم مانع الغويص السويدي ناموساً غالياً ومهماً.
التحدي الثالث والمخصص للثنايا الجعدان المحليات تلون بألوان شعار سالم حمد سلطان المنصوري والذي قدم «الغزال» على القمة مسجلاً افضل توقيت في كل التحديات بوصوله لخط النهاية في زمن وقدره 7:52:3 دقيقة.
أما الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان المهجنات فقد ذهب إلى شعار سالم سعيد غافان الجابري، وذلك من خلال تألق «مطفي» بالناموس بزمن بلغ 7:53:9 دقيقة.

جولات ساخنة للحول والزمول

وأقيمت على ميدان المرموم صباح السبت تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل في أولى جولات الكبار بالميدان الذكي الذي شهد منافسة ساخنة على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات.
وكان الناموس في التحدي الرئيسي للحول المحليات من نصيب «الثريا» التي ظفرت بالناموس لمالكها سالم محمد بن مترف الطنيجي في زمن وقدره 7:59:2 دقيقة.
وأشعل شعار حمد معيوف محمد العامري الصراع في الشوط الثاني للحول المهجنات والذي قدم من خلاله «اشتعال» التي حققت الفوز عن جدارة واستحقاق بتوقيت بلغ 7:59:0 دقيقة.
واستحق «غياث» المملوك لسيف سالم النايلي الشامسي أن يكون هو البطل في الشوط الرابع للزمول المحليات بعد بلوغه خط النهاية في زمن وقدره 8:09:4 دقيقة.
وكتب «سكر» الانتصار الرابع للتحديات الرئيسية والمخصص للزمول المهجنات باسم مالكه سالم محمد هويدن اجتبي، وذلك في توقيت بلغ 8:04:6 دقيقة.
وحققت «حفلة» ملك سالم بخيت حويرب المنصوري لقب التوقيت الأفضل في تحديات الحول والزمول، وذلك بحصولها على ناموس الشوط الرابع عشر للحول المهجنات بزمن وقدره 7:58:7 دقيقة.
https://tinyurl.com/5ez65sry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"