عادي

تفاهم بين الجامعة القاسمية ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
وقعت الجامعة القاسمية مذكرة تفاهم مع دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة، بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك في طرح البرامج التدريبية وإجراء الدراسات الأكاديمية علاوة على تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات المشتركة وذلك بما يخدم مجالات عمل الطرفين وفي إطار مجالات عمل الجامعة القاسمية ودائرة الخدمات الاجتماعية وما تتولاه من أدوار في المجال المجتمعي والإنساني. وقع المذكرة في مقر الجامعة جمال الطريفي رئيس الجامعة وعفاف إبراهيم المري رئيس الدائرة.
حضر مراسم التوقيع من الجامعة القاسمية كل من الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية وسالم الجروان، نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية والأستاذ الدكتور عطا مدير مركز التعليم المستمر بجانب حضور أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية.
دعت المذكرة إلى قيام الجامعة القاسمية بإلقاء محاضرات وتنظيم ورش عمل في مجال التدريب والبحث العلمي بما يخدم مجالات عمل دائرة الخدمات الاجتماعية، وتتضمن التعاون في مجال الدراسات وبحوث التطوير العلمية المرتبطة بالمجالات الاجتماعية المختلفة والموضوعات ذات الصلة خاصة دراسات الجمهور وصقل قدرات الكوادر الوظيفية في كافة المجالات.
وعبر الطريفي عن سعادته بهذا التعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية، مؤكداً أنه يساهم في خدمة المجتمع المحلي، ومشيراً إلى أن الخبرات البحثية والعلمية التي تمتلكها الجامعة لن تتوانى في إتاحة الاستفادة منها في كافة البرامج والورش وإجراء البحوث والدراسات والتي تأتي ترجمة لرؤية مؤسس الجامعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في قيام الجامعة بخدمة المجتمع ومؤسساته.
بدورها أشارت عفاف المري إلى أهمية الشراكة مع الجامعة القاسمية ومد جسور التعاون بوصفها إحدى الجامعات الرائدة وذات مكانة علمية في التعليم العالي والبحث العلمي، لا سيما أن الدائرة تحرص على تعزيز المعرفة من خلال الفعاليات العلمية كالملتقيات والمؤتمرات بالإضافة إلى المحاضرات والورش التوعوية التي تنفذها الدائرة لصالح المجتمع، وهذا الحرص يتطلب منا تعزيز شراكاتنا وتكاملنا مع الجهات الأكاديمية في خدمة المجتمع فضلاً عن تبادل الخبرات والمعرفة نحو استشراف المستقبل، وماجهة التحديات من خلال رفع مستوى كفاءة ومعرفة وتعزيز مهارات القائمين والموظفين والمنتسبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vjfr25s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"