عادي

«كلام في سري».. فيلم لأحمد أمين

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: أحمد إبراهيم
بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان المصري أحمد أمين، من خلال دور «عرفات» في مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض في موسم الدراما الرمضانية الماضي، بدأ أمين في التحضير لخوض أول بطولة مطلقة من خلال السينما، عبر فيلم «كلام في سري». تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد فيه أمين شخصية رجل لديه مشاكل نفسية، تنتابه بعض الأحاسيس المختلفة، التي تؤثر فيه وفي من حوله، خصوصاً عندما يخبرهم بما يفكرون فيه، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية العمل على التحضيرات الخاصة بالعمل، والاستقرار على المخرج وباقي الأبطال الذين سيشاركونه بطولة العمل.
أمين أبدى سعادته بتجربته السينمائية الجديدة، متمنياً أن تخرج للنور قريباً، وأن يلقى الفيلم النجاح، مشيراً إلى أنه يولي التجربة كل اهتمامه لتخرج بما يليق بخطوته السينمائية.
على جانب آخر، يعكف أمين على الانتهاء من كتابة أول مسلسل للأطفال، سيكون من تأليفه وبطولته وإنتاجه، مشيراً إلى أنه يحلم بهذا الأمر باستمرار، وأنه شعر أن هذا الوقت الأنسب للقيام بهذا المشروع خاصة بعد القلق الذي أصبح ينتاب الآباء حيال المحتوى الذي يقدم لأبنائهم من جهات لا تلتزم بعادتنا وتقاليدنا.
https://tinyurl.com/4cezmwda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"