عادي

أسبوع الموضة ينطلق في نيويورك

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عارضين من أسبوع الموضوع في نيويورك (أ.ف.ب)

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك، أمس الجمعة، بعرض أزياء لدار «فندي» ضم تصاميم عصرية وعملية احتفت فيه العلامة التجارية بحقائب «باجيت» التي تشكل أحد أبرز أكسسواراتها.

تميزت انطلاقة فعاليات هذا الحدث بعودة قوية لعروض الأزياء الحضورية، مع تخصيص «فندي»، عرض أزيائها للاحتفاء بالذكرى الخامسة والعشرين على تصميم حقائب اليد «باجيت» التي أصبحت قطعة رئيسية في عالم الموضة وطبعت إطلالات الممثلة سارة جيسيكا باركر.

وإلى جانب مصممة هذه الحقائب سيلفيا فينتوريني فندي والمدير الفني للأزياء النسائية في الدار كيم جونز، تعاونت العلامة الإيطالية التابعة لشركة «إل في ام اتش» مع علامتي مارك جاكوبس وتيفاني أند كو، إضافة إلى سارة باركر والعلامة اليابانية المصنعة لحقائب «بورتر».

وبرزت في عرض الأزياء حقيبة «باجيت» المستطيلة والتي تُحمل تحت الكتف على غرار حمل خبز الباجيت، بأشكال مختلفة، حتى إن تصميمها دُمج في بعض الملابس على شكل جيوب، أو في القفازات والسترات والقبعات.

وعلى وقع موسيقى الإلكتروهاوس، عرضت مجموعة من عارضي وعارضات الأزياء تصاميم «فندي» من بينها سترات مريحة، وتنانير وجوارب عالية، واضعين قبعات على رؤوسهم.

ويبرز الأسلوب العصري في عرض الأزياء الذي أقيم في قاعة هامرستاين في مانهاتن، من خلال تنانير فضفاضة، وأوشحة من السيلوفان وقبعات كبيرة من الفراء «المعاد تدويره» بحسب «فندي» التي استخدمت في تصاميمها الألوان الفلورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9v65sfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"