عادي

كلباء يهزم الوحدة في عقر داره

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1AK7Y8597

أبوظبي: محمد مصطفى

نجح اتحاد كلباء في تحقيق انتصاره الأول، وفرض الفوز على مضيفه الوحدة بهدف دون رد، على استاد آل نهيان في الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط بينما تجمد رصيد العنابي عند نقطة واحدة.

وسجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي الشاب ليونادرو في الدقيقة 34، ووضع بصمته الأولى مع«النمور».

جاء الشوط الأول أقل من المتوسط على المستوى الفني، وغلب الاستحواذ من جانب الوحدة على المباراة ولكنه لم يسثمره في الخطورة وصنع الفرص وفي المقابل لعب كلباء بتوازن ونجح في اغلاق المساحات أمام هجوم العنابي،مع الاعتماد على المرتدات.

ونجح اتحاد كلباء في خطف هدف الفوز من كرة عرضية جميلة من عبدالعزيز حمد سددها البرازيلي ليوناردو سباسيدو مباشرة في مرمى راشد علي.

وبعد التأخر حاول الوحدة العودة للمباراة وقاد أكثر من هجمة وتألق عيسى أحمد في صد تسديدة فابيو، وعطل دفاع كلباء جواو بيدرو داخل الصندوق وعاد الحكم لتقنية الفيديو ولكنه لم يحتسب ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ضغط الوحدة منذ انطلاقته للعودة للمباراة ولكنه أضاع كل الفرص التي توفرت له لسوء التركيز و انضباط دفاعات كلباء.

وشهد الشوط تدخلات من المدربين واجراء التبديلات، وضاعت فرصة من «سمعة» أبعدها محمد سبيل 78، وفرصة أخرى للبرتغالي أدريان ضاعت بغرابة، وحرمت العارضة أحمد عامر من إضافة الهدف الثاني في الزمن الإضافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeatzyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"