عادي

أحمد بن سعيد ولطيفة بنت محمد يعزيان في وفاة الملكة إليزابيث

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
1
أحمد بن سعيد ولطيفة بنت محمد وضاحي خلفان يعزون سيمون بيني

دبي: «الخليج»

قدم سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، صباح أمس السبت، واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية؛ وذلك خلال زيارة سموّهما إلى مقر القنصلية البريطانية في دبي؛ حيث كان في استقبال سموهما سيمون بيني، القنصل العام للمملكة المتحدة في دبي والمفوض التجاري للشرق الأوسط.

قدم واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، الوزراء ومديرو الدوائر من أعضاء المجلس التنفيذي إلى جانب مديري العموم والتنفيذيين وأعضاء المجلس الوطني.

وقد دون سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وسموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كلمة في دفتر العزاء بالقنصلية، تقدما فيها بخالص التعازي والمواساة للملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، والأسرة الملكية والشعب البريطاني الصديق في وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأشاد سموّهما بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية المتميزة القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وحرص القيادة في البلدين الصديقين على تطويرها والمحافظة على تميزها عبر الاحترام المتبادل والتنسيق المستمر ضمن مختلف القضايا والمجالات.

11
حصة بوحميد تسجل كلمة عزاء

كما قدّمت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، صباح السبت، واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خلال زيارتها لمقر القنصلية البريطانية في دبي، حيث كان في استقبالها سيمون بيني، القنصل العام للمملكة المتحدة، في دبي، والمفوض التجاري للشرق الأوسط، وأليسون هال، نائب القنصل العام، وعدد من المرافقين والمسؤولين بالقنصلية.

وقد دوّنت بوحميد، كلمة في دفتر العزاء بالقنصلية، تقدمت فيها بخالص التعازي والمواساة للأسرة الملكية والشعب البريطاني الصديق، في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي ستبقى في ذاكرة العالم، بسيرتها العطرة ومسيرتها الزاخرة بالعطاء، وتفانيها في خدمة بلدها طوال 7 عقود.

وتطرقت بوحميد إلى علاقات الصداقة المتينة، ومجالات التعاون التاريخية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، التي تزداد رسوخاً انطلاقاً من حرص قيادتي البلدين الصديقين، وعملهما الدؤوب للحفاظ على هذه العلاقة المثمرة والمتميزة، في شتى الأوقات ومختلف المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37pkc7hz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"