عادي

«أولياء أمور» المنطقة الوسطى يحتفل ببدء العام الدراسي

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الحفل

الشارقة: «الخليج»

احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم ببدء العام الدراسي الجديد 2022–2023، في مقره بمدينة الذيد، بحضور كوكبة من المعلمين وأولياء الأمور.

حضر الحفل الشيخ محمد بن معضد بن سعيد بن هويدن والشيخ محمد بن معضد بن علي بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد سابقاً والدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، والدكتور علي الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء، وكبار المسؤولين وأعيان المنطقة الوسطى، وعدد من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، بجانب حضور راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، والدكتور علي الطنيجي أمين السر العام، وأعضاء المجلس ولفيف من المدعوين.

2

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية للدكتور سعيد عبيد بالليث، ثم ألقى راشد المحيان، كلمة أكد فيها أن المجلس سيعمل على تعزيز علاقاته مع المدارس في المنطقة الوسطى ومتابعة الطلبة علمياً وسلوكياً لضمان عام دراسي ناجح.

بعدها ألقى يوسف زمزم كلمة المكرمين ونقل تحيات الأسرة التعليمية إلى قيادة الدولة، وأكد أن المعلمين سيواصلون رسالتهم من أجل تعليم الأبناء والبنات ومساعدتهم على النجاح والتفوق.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات وعدد من أولياء الأمور وشركاء المجلس والمدارس المتميزة.

2
التكريم
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cchsp7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"