عادي

"البلديات والنقل" تتعرف الى مطالب الجمهور عبر «نشاوركم»

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت دائرة البلديات والنقل والجهات التابعة لها أمس مبادرة «نشاوركم» للتواصل المجتمعي التي تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر مع جميع فئات المجتمع والجهات المعنية، للاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم ومقترحاتهم ووضعها ضمن مراحل التخطيط والتنفيذ.

وتركز مبادرة «نشاوركم» التي ستعقدها الدائرة والجهات التابعة لها في مجالس الأحياء أو الملتقيات السكانية على عدة نقاط تهدف إلى التواصل مع المجتمع في مختلف مناطق الإمارة، وتتضمن فتح حوارات مع كافة الفئات المجتمعية، والاستماع لهم بشكل مباشر ضمن محاور محددة يتم وضعها حسب البيانات والدراسات الصادرة ضمن تقارير مراكز خدمة المتعاملين، ليتم العمل والتخطيط وتنفيذ العمليات لاحقاً بما يتناسب مع احتياجات سكان الإمارة.

وتغطي الحوارات ضمن سلسلة مجالس «نشاوركم» قطاعات الخدمات البلدية، والبنية التحتية، والمظهر العام للإمارة، وشبكة النقل المتكامل، والقطاع العقاري، والنمو العمراني، وتهدف إلى إطلاع مديري العموم، والمديرين التنفيذيين، والاختصاصيين من الدائرة والجهات التابعة لها في بلديات مدينتي أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، إلى جانب مركز النقل المتكامل على آراء السكان ومقترحاتهم وتوثيق متطلباتهم والعمل على أساسها.

وأكد فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة البلديات والنقل: ستشكل سلسلة مجالس «نشاوركم» خطوة جديدة تساعدنا على التعرف الى آراء أفراد المجتمع وفهم تطلعاتهم، إلى جانب إشراك المزيد من الطاقات الشبابية التي ستساهم في وضع تصوراتنا لمدن المستقبل بناءً على الابتكار. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxkhnn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"