عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» يثمن دعوة لاعبه لمنتخب تونس للكاراتيه

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشاد مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمستوى الفني الذي قاد لاعب النادي في الكاراتيه عمر نبيل للانضمام لمنتخب تونس والمشاركة معه في بطولة شمال إفريقيا.
ووصف عبيد العسم السويدي عضو مجلس الإدارة ومشرف رياضة الكاراتيه في النادي، انضمام لاعبي النادي لمنتخب الإمارات أو أي من المنتخبات الأخرى يعكس نجاح الخطة الفنية التي يطبقها النادي على لاعبيه مما تسهم في تطورهم.
وأكد أنه ووفقاً لتوجيهات ورؤية مجلس الشارقة الرياضي، فإن مجلس إدارة النادي، يحرص على تعزيز النجاحات المحققة، لتنعكس بشكل إيجابي على الكفاءات المواطنة للانضمام مستقبلاً للمنتخبات الوطنية .
وبين أن دعوة لاعب النادي عمر نبيل مع أحد أقوى المنتخبات العربية والإفريقية يعكس إمكانياته الفنية والبدنية وقوة التركيز، معبراً عن سعادته لكون اللاعب تدرب في النادي والتزم بالتعليمات الفنية منذ نعومة أظافره حتى أصبح أحد اللاعبين المميزين.
وأكد العسم السويدي، أن أكثر من لاعب سيكون قادراً على الانضمام لمنتخب الإمارات وغيرها من المنتخبات الوطنية مع تواصل النهج التدريبي الحالي، مشيداً بجهود مدربيه صلاح الدين زحنوني وخليل مليتي.
يذكر أن اللاعب شارك في وزن 57 كيلوغرام الحزام البني وسبق له الفوز ببطولة الإمارات في العديد من المنافسات وبطولة الشارقة الدولية للكاراتيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw2wnhj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"