عادي

تن هاغ يعتمد على راشفورد لشغل مركز رونالدو

13:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف مصدر في نادي مانشستر يونايتد عن توجه مدربه الهولندي إيريك تن هاغ للاعتماد على الإنجليزي ماركوس راشفورد (24 عاماً) بدلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل 20 هدفاً للفريق هذا الموسم.
وسجل راشفورد 3 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم مقارنة بـ5 أهداف وتمريرتين حاسمتين طوال الموسم الماضي، وقال المصدر: «المدرب يريد أن يكون ماركوس المهاجم رقم 1 في فريقه ويطلب منه على الدوام استخدام سرعته ومهاراته عندما يحصل على فرصة، وقال له إن تسجيل 20 هدفاً هذا الموسم سهل عليك، علاقتهما ممتازة وماركوس سعيد جداً».
وعما قاله المدرب بعد الفوز على أرسنال 3-1 قال المصدر: «قال تن هاغ للاعبين هذا هو اليونايتد الحقيقي، نحن من نستحق الصدارة وليس أرسنال. يشعر اللاعبون أن التهديد الحقيقي في سباق اللقب هو مانشستر سيتي وأن هناك فرصة للفوز باللقب إن تعثر سيتي. ما دام رونالدو يجلس على الدكة، يستطيع اللاعبون التعبير عن أنفسهم بشكل أكبر. عندما ينزل الملعب يشعرون بالضغط، كلهم كانوا سعداء عندما لحق رونالدو بالفريق لكنهم استاؤوا من غيابه عن جولة قبل الموسم. رونالدو لا يستطيع الجري بسرعة ويعتمد على غريزته وهذا لا ينفع مع تكتيك تن هاغ».
وشوهد تن هاغ يتجول على الدراجة مع زوجته بيانكا في شوارع شيشير بعد تأجيل جولة الدوري الإنجليزي، لكنه سيستأنف العمل يوم الاثنين قبل السفر مع نجومه لمولدوفا لمواجهة شيريف يوم الخميس ضمن يوروبا ليج لتعويض الخسارة أمام ريال سوسييداد في افتتاح البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ahhb3rwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"