عادي
اختتمت مشاركتها بمعرض «MIHAS» في ماليزيا

«غرفة عجمان» تستعرض المزايا الاستثمارية بالصناعات الغذائية

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان: «الخليج»
شهد جناح غرفة تجارة وصناعة عجمان في معرض MIHAS الدولي للأغذية في ماليزيا، اهتماماً كبيراً من الوفود الرسمية والمستثمرين المشاركين في المعرض، فيما استعرضت الغرفة المزايا الاستثمارية والتسهيلات والمقومات الاقتصادية النوعية التي توفرها للمستثمرين ومجتمع الأعمال في هذا القطاع.
وأكد مسؤولو المصانع المشاركة تحت مظلة غرفة عجمان، على أهمية المعرض الذي عقد على مدار 4 أيام في العاصمة كوالالمبور، ودور المشاركة بهدف توسيع انتشار المنتجات المحلية بالأسواق الخارجية الجديدة، وإبرام الصفقات، مشيدين بجهود الغرفة في إتاحة الفرصة لمصانع ومنشآت الإمارة للمشاركة في المعارض الخارجية.
وأكد طالب الصيداوي المدير التنفيذي بمعامل الصيداوي، على أهمية المعرض الذي وفر قناة تواصل مباشرة للتعرف إلى مستجدات مجال الأمن الغذائي وآخر تطورات صناعة الأغذية والمشروبات، إلى جانب دور المعرض في إتاحة الفرصة لتعزيز الشراكة والتعاون بين مصانع عجمان وأصحاب الأعمال والمستثمرين من الخارج.
من جانبه أشاد جاسم العسكري، المدير التنفيذي بمصنع غلفا لتعبئة المياه، بنتائج المشاركة في المعرض وجهود اللجنة المنظمة في الترويج لمنتجات مصانع إمارة عجمان، معرباً عن تقديره لجهود غرفة عجمان للارتقاء بالقطاع الصناعي في الإمارة عبر إتاحة الفرصة للمشاركة في معارض دولية متخصصة داخل الدولة وخارجها.
وقال فيروز ستار مدير عام مصنع ميلو لتعبئة الحبوب والبهارات، «المعرض وفر منصة ترويجية هامة سلطت الضوء على القدرات الإنتاجية لمصانع عجمان، إلى جانب التعرف إلى أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في مجال صناعة الأغذية والتغليف والتعبئة والترويج والتسويق».
وأوضح ياسين عبدالماجد مدير عام مصنع الأمير للصناعات الغذائية، أن المشاركة في المعرض عززت من جهود مصانع الإمارة المشاركة تحت مظلة الغرفة في رصد أسواق جديدة مما يساهم في تنمية صادرات الإمارة، وكذلك بناء شراكات مثمرة مع مجموعة واسعة من الجهات المشاركة.
وقال كانوجيا ديباك مدير المبيعات بمصنع توابل العرب والهند، إن جناح غرفة عجمان شهد إقبالاً لافتاً من جانب زوار المعرض والجهات المشاركة الأمر الذي أتاح الفرصة لإنشاء شبكة علاقات من الشركاء والعملاء الجدد والمحتملين.
وأكد عبدالله عبدالمحسن النعيمي، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، على نجاح مشاركة وفد الغرفة حيث شهدت المشاركة عدداً من اللقاءات الثنائية بين وفد الغرفة وعدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال وممثلي الجهات المشاركة من مختلف الدول، لبحث سبل التعاون وتبادل الصفقات والاطلاع على أفضل الممارسات، كما عمدت الغرفة إلى الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8p4jzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"