عادي

«بلدي خورفكان» بتعاطي البلدية مع السيول والامطار ويوجه بتوفير العاب ومنقذين بشاطئ اللؤلؤية

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د.راشد النقبي يترأس اجتماع المجلس البلدي

خورفكان: محمد الوسيلة

أشاد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، بالجهود الكبيرة التي بذلتها بلدية المدينة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة في تدخلها السريع بآلياتها وكوادرها الفنية والعمالية، وتعاملها الناجع مع تداعيات المنخفض الجوي الذي تعرضت له المدينة والمناطق التابعة لها إدارياً، شيص والنحوة، نهاية يوليو الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الخامس والأربعين للعام الجاري الذي عُقد برئاسة الدكتور راشد النقبي، رئيس المجلس، بحضور الدكتور سهيل النقبي، نائب الرئيس، والمهندسة فوزية راشد القاضي، مديرة بلدية خورفكان وأعضاء المجلس، والدكتورة فاطمة الشاعر، أمينة السر، ورؤساء الاقسام في البلدية.

وقال الدكتور النقبي في تصريح ل«الخليج» إن الاجتماع قدم جزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية التي أولاها لمجالس البلديات، وخصوصاً مجلس خورفكان.

وأشار إلى أن الاجتماع ناقش تداعيات السيول والأمطار التي تعرضت لها المدينة والمناطق التابعة لها بالتقرير المفصل الذي قدمته مديرة البلدية، حيث وضحت خلاله الإجراءات التي اتخذتها، والجهود التي بذلتها البلدية لمواجهة آثارها، بعد أن تضرر عدد من المنازل في منطقة المديفي، إلى جانب الأضرار في منطقتي شيص والنحوة.

وأضاف أن المجلس ناقش استراتيجية عمله خلال المرحلة القادمة القائمة على عقد شراكات بين المجلس والبلدية مع المؤسسات الحكومية الأخرى بالشارقة بما يعود بالنفع على المدينة وسكانها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p96u7ha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"