عادي

جيزيل تكذب شائعات طلاقها من أسطورة كرة القدم الأمريكية

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
الأنظار تتجه إلى الظهير في أول مباراة بالموسم
جيزيل تغرد لدعم برادي
متابعة: ضمياء فالح
نفت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بندشن شائعات طلاقها من أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي بنشر تغريدة: «هيا بنا توم برادي، هيا بنا باكس»، وذلك قبل خوض الظهير الأمريكي أول مباراة في الموسم مع فريقه تامبا باي بوكانييرز حامل اللقب أمام فريق دالاس كاوبويز في أرلنجتون ولاية تكساس.
انتهت المباراة بفوز برادي وزملائه رغم ملاحقة عدسات الكاميرا للظهير وعدم حضور جيزيل المباراة وعلق مصدر: «برادي لم يقل علناً إن هذا عامه الأخير لكن اعتزاله قريب، جيزيل ليست سعيدة بعودته عن قرار الاعتزال وهو يريد إرضاءها والمحافظة على استقرار العائلة».
وتفاعل متابعو جيزيل مع تغريدتها وكتبوا: «رجاء لا تطلقيه بسبب الكرة»، و«هذا آخر موسم، وعد. ربما»، فيما هنأت جرازييللا شقيقتها جيزيل بعيد ميلادها بصورة زفافها على برادي قبل 13 عاماً.
وقال مصدر في فريق تامبا: «شعور جيزيل نحو حضور المباريات مختلف الآن، لا أقول إنها لا تود الحضور، لكن الجميع يعرف أن هناك توتراً عائلياً ولا يعرفون حجمه لذلك نتجنب الحديث عن جيزيل لأنه موضوع حساس بالنسبة لبرادي».
وكشف تقرير عن عودة جيزيل من إجازتها المنفردة لمنزل العائلة في كوستا ريكا وعادت لتكون مع أطفالها في فلوريدا لكنها لم تعد للمنزل في تامبا، واعترف برادي بوجود مشاكل وقال: «لا أعتقد أن الحياة دائماً وردية ولا دائماً حزينة، حياة الإنسان تمر بالسحب والمطر والشمس والرياح وعلينا أن نثمن كل لحظة ونستمتع بالإيجابيات حتى لو كانت صغيرة».
وجاءت تصريحات برادي بعد مقابلة قالت فيها جيزيل: «يجب فعلاً الكفاح مع الشريك خصوصاً بعد إنجاب الأولاد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8na4az

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"