عادي

ياسمين رئيس «شهرزاد» في رمضان

15:19 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: نورا حسن
أبدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، سعادتها الكبيرة لاختيارها لتجسيد دور «شهرزاد» أمام النجم ياسر جلال، الذي يجسد دور «شهريار»، من خلال مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذي يتم الإعداد له حالياً، للعرض خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل.
رئيس أكدت أن الشخصية مهمة جداً، وتحتاج إلى جهد كبير على كافة المستويات، خاصة أنها سبق وتم تقديمها أكثر من مرة بأكثر من نجمة، وستكون حريصة على تقديم شخصية مختلفة على كافة المستويات، في الشكل والأداء، وأنها بدأت بالفعل التحضير والاستعداد للعمل، قبل بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.
رئيس ستكون متواجدة خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل من خلال عملين للمرة الأولى في مشوارها الفني، فإضافة إلى تواجدها في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، تلعب أيضاً دور البطولة أمام الفنان مصطفى شعبان، من خلال مسلسل «بابا المجال».
يشارك في بطولة العمل: سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول وآخرون، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.
يذكر أن ياسمين رئيس يعرض لها حالياً في دور العرض السينمائي فيلم «خطة مازنجر»، ويشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، ومحمد رضوان، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.
ياسمين تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض موسم جديد من مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» التي قدمت في فبراير/شباط الماضي خلال موسم الرياض المسرحي.
https://tinyurl.com/3tw4hxsz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"