عادي

«الأبيض الشاب» يختتم استعداداته لمواجهة بروناي في تصفيات آسيا

14:10 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات للشباب
بيشكيك - وام
يبدأ منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، الأربعاء، مشواره بمواجهة منتخب بروناي، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً التي تستضيفها مدينة بيشكيك في قيرغيزستان خلال الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري.
ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة العاشرة التي تضم إلى جانبه منتخبات قيرغزستان ( المستضيف) وإيران وبروناي.
وتقام مباراة الافتتاح بين منتخبنا ومنتخب بروناي في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات، فيما يواجه منتخبنا صاحب الأرض قيرغيزستان في الجولة الثانية يوم 16 سبتمبر، على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب إيران يوم 18 سبتمبر 2022. وتقام جميع المباريات في استاد دولين عمر زاكوف بمدينة بيشكيك.
وكانت بعثة منتخبنا وصلت إلى مدينة بيشكيك، السبت، حيث ضمت أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين: حمد محمد عباس ( عجمان) وسيف خالد محمد، وخالد وصالح ثاني ( العين ) وبلال علي مبارك، وعبدالله خالد أحمد ( النصر ) وعبدالله خالد عبدالله، ومبارك سالم عمر، وسعيد أحمد علي ( الوحدة ) وأحمد ناصر سعيد، وعتيق وعصام جمعة، وربيع حسن سالمين (الوصل ) وخميس أحمد حسين، وسيف صالح سعيد ( بني ياس ) ومحمد خليل إبراهيم (الإمارات ) وعمر إبراهيم النقبي ( خورفكان ) وأحمد مال الله جمعة، وخليفة خميس سعد، وراشد محمد يوسف، وسيف ياقوت نصيب، ويوسف إبراهيم غلام ( شباب الأهلي ) وماجد سعيد الكاس، ونواف جاسم مسعود، وعبيد علي محمد ( الشارقة ).
وكان منتخبنا بدأ تحضيراته لهذه المشاركة بتجمع داخلي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل الطاهري وطاقمه المعاون، والذي اختبر أكثر من ثلاثين لاعباً خلال التدريبات والمباريات، قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب في التصفيات.
وأدى منتخبنا ثلاث تجارب ودية، حيث تعادل مع منتخب الصين تايبيه سلبياً في المباراة الأولى، وفاز عليه بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الثانية، واختتم تجاربه الإعدادية بالفوز على أوزبكستان بهدف دون رد.
الجدير بالذكر أن التصفيات تشهد مشاركة 44 منتخباً تم توزيعها على 10 مجموعات، حيث يتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4avwu8uh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"