عادي

«باربيريان» ينتزع صدارة شباك التذاكر

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حبسَ فيلم الرعب منخفض الموازنة «باربيريان» في عروضه الأولى خلال نهاية هذا الأسبوع، أنفاس عدد كاف من رواد دور السينما في الولايات المتحدة وكندا ليتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بحسب الأرقام الأولية الصادرة عن شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
واعتبر المحلل ديفيد ا. جروس من شركة «فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش» أن تحقيق «باربيريان» إيرادات 10ملايين دولار في عروضه الأولى «بداية جيدة» لفيلم رعب منخفض الموازنة.
وتمكن فيلم آخر استُهلَت عروضه في عطلة هذا الأسبوع من الحلول في المرتبة الثانية هو الشريط البوليوودي «براماسترا: بارت وان-شيفا» الذي أنتجته شركة تابعة لـ«ديزني»، إذ حصد 4.4 مليون دولار، وهي نتيجة تُعتبر إنجازاً لعمل باللغة الهندية لم يُعرَض سوى في 810 دور سينما.
وحصل على المركز الثالث فيلم الحركة «بوليت تراين» من إنتاج شركة «سوني»، إذ حقق إيرادات بلغت 3.3 مليون دولار. ويؤدي النجم براد بيت في الفيلم دور واحد من سبعة قتلة محترفين يحاولون تصفية بعضهم داخل قطار في اليابان هو الأسرع في العالم.
أما «توب جن: مافريك» الذي حقق مفاجأة الأسبوع الفائت باستعادته صدارة شباك التذاكر في الأسبوع الخامس عشر لعرضه، فتراجع هذه المرة إلى المركز الرابع.
واكتفى فيلم الرسوم المتحركة العائلي «دي سي ليغ أوف سوبر-بيتس» من شركة «وارنر براذرز» بتحقيق 2.8 مليون دولار هذا الأسبوع مكّنته من الحصول على المرتبة الخامسة، خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه التي لم يكن فيها إقبال الجمهور على دور السينما كبيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cs3pm7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"