عادي

خالد معيوف بطلاً للمرحلة الثانية في طواف صلالة

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج أبطال الطواف
فاز دراج المنتخب الوطني خالد معيوف بالمرحلة الثانية في طواف صلالة التي أقيمت، أمس، لمسافة 101 كيلومتر في «متنزه البليد الأثري ـ حجيف»، بمشاركة كبيرة تخطت 65 متسابقاً من 8 منتخبات وفرق من السعودية وعمان والبحرين وتايلاند.
وجاء في المركز الثاني سيف معيوف، وحل ثالثاً عبدالله الحمادي وجاء في المركز الرابع جابر المنصوري، ليحافظ الدراجون الأربعة على صدارة الطواف.
كما فاز دراجو منتخبنا الوطني بقمصان التميز الأربعة، حيث توج عبدالله الحمادي بالقميص الأبيض المخصص لفئة تحت 23 سنة، وفاز جابر المنصوري بالقميص الفضي الخاص بالمرتفعات، وفاز خالد معيوف بالقميص الأخضر الخاص بترتيب النقاط.
أما القميص الذهبي وصدارة الطواف حتى نهاية المرحلة الثانية فكان من نصيب سيف معيوف، ليواصل دراجو منتخبنا الوطني الحفاظ على لقب الطواف.
وتنطلق صباح اليوم المرحلة الثالثة من الطواف لمسافة 123 كيلومتراً، وستكون في حصن مرباط وعقبة وحشير وطوي أعتير ووادي دربات في صلالة بعُمان، وهي المرحلة الأكبر في المسافة. ويبحث لاعبونا عن الحفاظ على الصدارة وما وصلوا إليه حتى الآن من أجل التتويج بنقاط هذه المرحلة المهمة.
وأكد أحمد المنصوري قائد المنتخب، أن ظروف السباق جعلت المرحلة صعبة بسبب كثرة المرتفعات وأيضاً الفكرة التي اعتمدها لاعبو المنتخب؛ إذ قاموا بسحب كافة الدراجين من بداية المرحلة وأول 10 كيلومترات، وهو ما زاد المسافة مع أقرب المنافسين وأراح لاعبينا في آخر 22 كيلومتراً في المرحلة والخاصة بالمرتفعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yhs8bra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"