عادي

ختام الجولة الرابعة من بطولة الشارقة للدراجات المائية

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين
خلال تتويج الفائزين
شهد شاطئ خورفكان ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بمشاركة 25 متسابقاً تنافسوا في 4 فئات.
وكشفت نتائج الجولة الرابعة عن فوز المتسابق مانع جاسم المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس محترفين، في حين جاء المتسابق خالد سليمان المازمي في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق راشد أحمد الدواس من دولة الكويت الشقيقة.
وفي منافسات فئة واقف محترفين جاء المتسابق عمر عبد الله الراشد في المركز الأول، والمتسابق أحمد عيسي الحمادي في المركز الثاني، والمتسابق سلطان عيسي الحمادي حل ثالثاً، وأحرز المتسابق خالد الطاير المركز الأول في فئة المخضرمين، تلاه المتسابق محمد محسن علي ثانياً، والمتسابق عمر مال الله ثالثاً.
كما أحرز المتسابق علي آل علي المركز الأول في فئة الناشئين، وجاء المتسابق الكويتي يوسف إبراهيم رمضان ثانياً، وأحمد خالد الطاير ثالثاً.
حضر منافسات الجولة الرابعة كل من الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسالم الرميثي عضو مجلس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وحميد الكندي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأحمد الحوسني مدير عام النادي وعدد من المسؤولين والمعنيين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc84t6mv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"