عادي

فيرستابن بطل تحت وابل صفير المشجعين

10:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
واجه سائق ريد بول للفورمولا1 الهولندي ماكس فيرستابن، صفير مدرجات حلبة مونزا الإيطالية بعد حصده لقب جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا1، وهو الفوز الخامس له على التوالي والـ11 في الموسم.
وظهر الهولندي من دون شارب أمام 125 ألف مشجع لفريق فيراري وحضور لافت من مشاهير المجتمع الإيطالي وعلى رأسهم مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني ورئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنيللي ونجم أي سي ميلان حامل لقب الـ«سيري أي» السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والشيف البريطاني رامزي، ونجم هوليوود سيلفستر ستالون، وأمير موناكو ألبرت الحاضر خصيصاً لتشجيع مواطنه شارل لوكلير سائق فيراري والذي بدأ السباق من المركز الأول لكن حل وصيفاً لفيرستابن.
وأظهر حامل اللقب ومتصدر الترتيب احترافيته عندما أثنى على غريمه البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم 7 مرات، والذي أنهى السباق في المركز الخامس رغم انطلاقه من المركز الـ19 وذلك بعدما شاهد فيرستابن إعادة السباق عبر الفيديو ورأى الأسطورة هاميلتون وهو يتخطى سيارة نوريس وجازلي في وقت واحد رغم اصطدامه في اللفة الأولى ببقايا حطام من اصطدام أمامه.
وتلقى هاميلتون إشادة أيضاً من مواطنه وزميله في مرسيدس جورج راسل الذي حل ثالثاً، وعلق هاميلتون على المركز الخامس بعبارة: «أنا ممتن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jdt7vrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"