عادي

لوري وماكلروي يشعلان الإثارة قبل «ختامي دبي للجولف»

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
شون لوري مع كأس البطولة الإنجليزية
شون لوري مع كأس البطولة الإنجليزية
رفع الإيرلندي شون لوري والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي، درجة الإثارة بعد حلولهما بالمركزين الأول والثاني في بطولة «بي إم دبليو» في وينتورث بالمملكة المتحدة، ضمن جولة دي بي وورلد، التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية، مع مواصلة الترقب للبطولة الختامية للموسم في دبي في نوفمبر المقبل، في أحد أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في العالم عموماً ورياضة الجولف تحديداً.
وحقق الإيرلندي شون لوري اللقب بعد منافسة قوية ومفتوحة استمرت على مدار أربعة أيام، حسمها بتسجيله 17 ضربة تحت المعدل، ليحصد 1,335 نقطة تقدم بها إلى المركز الخامس في ترتيب جولة دي بي وورلد الصادر لهذا الأسبوع، بمجموع 2,471.4 نقطة.
واكتفى ماكلروي بالوصافة بمجموع 16 ضربة تحت المعدل، لكنه خرج بمكسب كبير بحصده 694.5 نقطة، جعلته يعزز موقعه في صدارة ترتيب جولة دي بي وورلد هذا الموسم، بمجموع 3,687.6 نقطة، ليقترب أكثر من الفوز بلقب الجولة للمرة الرابعة في مسيرته بعد أعوام 2012 و2014 و2015.
كما تشارك الإسباني جون رام الوصافة مع ماكلروي، ليتقدم بدوره 52 خطوة ويصبح بالمركز 15 هذا الموسم برصيد 1,243 نقطة.
واستفاد النرويجي فيكتور هوفلاند من حصوله على المركز الخامس برصيد 14 ضربة تحت المعدل، ليتقدم إلى المركز الثاني في ترتيب جولة دي بي وورلد هذا الموسم، رافعاً إجمالي رصيده إلى 2,680 نقطة، ويكون الأقرب في المنافسة إلى ماكلروي، مع ترقب مواجهة بينهما في دبي.
ويتأهل اللاعبون أصحاب المراكز الـ 50 الأولى على مدار نتائج الموسم الحالي إلى بطولة جولة دي بي وورلد، الختامية، التي ستقام في عقارات جميرا للجولف بالفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، ويبلغ مجموع جوائزها المالية 10 ملايين دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jks7nba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"