عادي

منتخب الجودو يكمل جاهزيته لبطولة العالم في طشقند

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة المنتخب في معسكر إيطاليا
بعثة المنتخب في معسكر إيطاليا
وصلت بعثة منتخبنا الأول للجودو إلى إيطاليا، قادمة من المجر للانضمام للمعسكر الدولي للجودو حتى موعد العودة مجدداً للعاصمة المجرية بودابست يوم 17 سبتمبر الجاري، للانخراط في المعسكر الختامي بمقر المنتخبات الدولي التابع للاتحاد الدولي للجودو، استعداداً للسفر إلى أوزبكستان، للمشاركة في بطولة العالم للجودو بالعاصمة طشقند خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر.
ويرأس بعثة منتخبنا خلال فعاليات بطولة العالم في طشقند ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، ومعه المدرب فيكتور، بالإضافة إلى 4 لاعبين هم طلال تشفيلي في وزن تحت 81 كجم، وجوجوري عمران تحت 90 كجم، وظافر آرام تحت 90 كجم، ومحمدوف عمر فوق 100 كجم.
وبلغ عدد الدول المشاركة في بطولة العالم بطشقند حتى الآن 72 دولة من بينها 6 دول عربية هي الإمارات، والبحرين، والسعودية، والمغرب، وتونس ولبنان.
وستكون بطولة العالم للجودو المقبلة آخر محطات إعداد وتأهيل منتخبنا الأول لبطولة أبوظبي جراند سلام، المقرر إقامتها بصالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل، والتي شهدت حتى الآن تقدم 15 دولة للمشاركة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kadjcza

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"