عادي

«آي دي بي» تستضيف أول معرض بالإمارات للدراسة في الخارج

01:45 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت مؤسسة «آي دي بي» للتعليم، المؤسسة المتخصصة عالمياً في مجال خدمات التعليم الدولي، عن مواعيد معرض الدراسة في الخارج الذي تستضيفه مرتين في العام، ويُرحب المعرض، لأول مرة، بزواره وجهاً لوجه بعد جائحة كوفيد-19 ما يتيح للحاضرين التواصل مع المؤسسات التعليمية العالمية الرائدة. ويُعد المعرض فرصة رائعة لالتقاء الطلاب وأولياء أمورهم بالإمارات مع ممثلي أفضل الجامعات والكليات من جميع أنحاء العالم، كما سيساعد الطلاب على استكشاف أفضل الوجهات المناسبة لاستكمال تعليمهم في الخارج.

وبعد نجاح معارض «آي دي بي» السابقة التي أقيمت عبر الإنترنت منذ عام 2020، سيكون هذا المعرض هو الأكبر من نوعه في الإمارات، وسيُعقد يوميّ 16 و18 سبتمبر/ أيلول في دبي وأبوظبي، على التوالي، من الساعة 3 مساء، حتى 9 مساء، والحضور مجاني. وسيُتيح المعرض للمشاركين فرصة التواصل مع ممثلي أكثر من 100 جامعة من أستراليا والمملكة المتحدة وكندا وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا.

ويعكس المعرض عودة الحياة إلى طبيعتها بعد جائحة كوفيد-19 من خلال برامج تفاعلية متنوعة. ويستطيع الطلاب في هذا الحدث استخدام خدمة FastLane الجديدة المبتكرة من «آي دي بي» ليتمكنوا من تلقّي عروض مبدئية فورية من المؤسسات التعليمية الرائدة.

ويُنصح الطلاب بإحضار نسخة أصلية من جميع سجلاتهم التعليمية ووثائق إثبات الهوية حتى يتمكن ممثلو الجامعات من الإجابة عن الاستفسارات المحددة.

ويمكن للحضور المشاركة في ندوات مختلفة للتعرّف أكثر إلى الشروط المطلوبة للدراسة في الخارج وسير العملية بأكملها، كما يمكنهم المشاركة في جلستين IELTS Masterclass في كل مدينة من الساعة 1 ظهراً، حتى الساعة 3 مساء، ومن 7 مساء وحتى 9 مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw9cts29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"