عادي

إعلان قائمة «الأبيض» لخوض معسكر النمسا الجمعة

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أروابارينا خلال تدريب سابق للمنتخب
أروابارينا خلال تدريب سابق للمنتخب
يستعد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، للإعلان عن قائمة المنتخب لخوض معسكر الإعداد، المقرر بالنمسا، على هامش إقامة مباريات الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام منافساتها يومي الخميس والجمعة المقبلين.
ويشهد دوري أدنوك للمحترفين، أول حالة توقف هذا الموسم، عقب نهاية هذه الجولة، ويمتد التوقف لأسبوعين حتى أول أكتوبر المقبل، لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني للاستعداد في النمسا قبل ارتباطاته المقبلة.
ويستعد منتخب الإمارات لعدة استحقاقات؛ تتقدمها بطولات كأس الخليج العربي «خليجي 25» في يناير 2023، وكأس غرب آسيا في مارس 2023، وكأس آسيا 2023.
ويتضمن معسكر المنتخب بالنمسا، والذي يقام من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري، مباراتين وديتين أمام منتخبي باراغواي وفنزويلا في 23 و27 من الشهر نفسه.
وحرص أروابارينا على متابعة جميع اللاعبين خلال استعدادات الأندية قبل انطلاق الموسم الكروي وكذلك خلال الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.
وينتظر أن يكون التوقف الثاني للدوري في نوفمبر المقبل، ولمدة أسبوع فقط، وتحديداً بعد نهاية مباريات الجولة العاشرة المقررة في 11 و12 نوفمبر؛ حيث يخوض منتخب الإمارات، معسكر إعداد داخلياً في أبوظبي من 13 إلى 19 نوفمبر، ويتضمن وديتين أمام منتخبي الأرجنتين وكازاخستان في 16 و19 من الشهر نفسه. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u4tnewy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"