عادي

الأندية السعودية تواصل سعيها لضم رونالدو

12:00 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مواصلة الأندية السعودية سعيها لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال في تصريح للصحافة البريطانية:«ستكون الصفقة ذات صدى إيجابي وسيشكل الخبر صعقة للجميع. أنا واثق أن الجميع يعرف إنجازات رونالدو والأرقام القياسية التي سجلها وأيضاً كلاعب ونموذج رائع. أقول، لم لا ؟ واثق أنها ستكون صفقة ضخمة من حيث السعر طبعاً، لكن عوائد أنديتنا ارتفعت أيضاً في السنوات الأخيرة وجاء الكثير من النجوم الذين شاهدناهم يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في الدوري السعودي».
وذكرت تقارير أن رونالدو تلقى عرضاً ضخماً وصلت قيمته لـ300 مليون دولار للانضمام إلى صفوف ناد سعودي، بحيث يحصل النجم البرتغالي على 250 مليون يورو خلال عامين و125 مليون يورو كراتب سنوي، وسيحصل مانشستر يونايتد على 30 مليون يورو.
ولم يشارك رونالدو أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد سوى مرة واحدة من 6 جولات هذا الموسم لأن المدرب الهولندي تن هاغ يريد وضع قالب للفريق بعيداً عن النجم الذي سجل 24 هدفاً الموسم الماضي. ولم يترك رونالدو بصمة كبيرة عندما أشركه المدرب أساسياً أمام ريال سوسييداد بمسابقة يوروبا ليج والتي خسرها اليونايتد بهدف.
وعند سؤال المسحل إن كانت الأندية السعودية ستتقدم بعرض لرونالدو في يناير أجاب: «بصراحة، لا أملك الإجابة. لو كنت رئيس ناد لأعطيت جواباً، زملائي في الأندية لا يشاركونني المعلومات حول المفاوضات. لن تكون الصفقة سهلة لا على النادي ولا على رونالدو لكننا نتمنى رؤيته أو رؤية بعض النجوم من طرازه الرفيع في دورينا».
ويسافر رونالدو مع الفريق إلى مولدوفا لمواجهة فريقها شيريف تيراسبول الخميس ضمن الجولة الثانية من يوروبا ليج، فيما تأجلت مباراة الأحد أمام ليدز بسبب توجيه عناصر الشرطة لمراسم تشييع الملكة إليزابيث الثانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cfj58ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"