عادي
هلال: المجلس داعم قوي لكل أندية الإمارة الباسمة

الإيطالي ماركو سيموني مشرفاً فنياً في «الذيد»

01:30 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال وابن هويدن ولقطة تذكارية مع المدرب سيموني

الذيد: عصام هجو

بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، قدم سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، الإيطالي ماركو سيموني الذي تولى مهمة الإشراف فنياً على قطاع كرة القدم في النادي، في مؤتمر صحفي أُقيم في قاعة المسرح بالنادي.

ويتمتع سيموني بسيرة ذاتية كبيرة منذ أن كان لاعباً مرموقاً؛ حيث صال وجال في الملاعب مع أشهر الفرق الإيطالية مثل أيه سي ميلان وباريس سان جيرمان وموناكو ونيس ومنتخب إيطاليا، إلى جانب مسيرته التدريبية مع موناكو الفرنسي ولوزان السويسري والإفريقي التونسي وشباب المحمدية المغربي، وحاز العديد من البطولات على مستوى الدوري والكأس في إيطاليا وفرنسا وكأفضل لاعب.

وشكر ابن هويدن مجلس الشارقة الرياضي على الدعم المستمر للنادي، وأكد أن الخبير ماركو سيكون إضافة جديدة مهمة للفريق الأول لكرة القدم؛ حيث وضع النادي خطة تواكب المرحلة القادمة، وتمنى أن يكون النادي عند حسن الظن، وأن يعمل على ترجمة طموحات صاحب السموّ حاكم الشارقة.

من جانبه، شكر الخبير ماركو سيموني مجلس الشارقة الرياضي ونادي الذيد، وأكد أنه يحب التحدي وأن الذيد هو بوابة دخول مثالية إلى دولة الإمارات، ولأنه رياضي ومساعد مدرب فإن ذلك أعطاه قدراً كبيراً من الخبرة والتعامل مع هذه الوظيفة والقدرة على التعامل مع التحديات، مشيراً إلى أن الاحترام المتبادل بين المدرب واللاعب هو الخطوة الأولى إلى النجاح، وأنه سيعمل من أجل ترك بصمة رائعة على الفريق؛ حيث إن هدفه التوجيه واللعب الصحيح وليس تسجيل الأهداف فقط.

من جانبه، بارك عيسى هلال الخطوة المهمة للنادي وأكد مواصلة مجلس الشارقة الرياضي المستمر لدعم النادي، وجميع الأندية في الإمارة من أجل تحقيق آمال الإمارة الباسمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx7tv77r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"