عادي
للاستفادة من خبراتهما وقدراتهما وتعزيز الثقافة المؤسسية

تعاون بين «إقامة دبي» والهيئة العامة للطيران المدني

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المري والسويدي يوقّعان الاتفاقية

دبي: «الخليج»
وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، في إطار مساعيها الرامية إلى توسيع نطاق الشراكات المثمرة، وتعزيز آفاق التعاون مع الجهات الرسمية وشركات القطاع العام، للإسهام في تطوير خطط برامج التخطيط والتميز الحكومي.

وقع الاتفاقية الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة، وسيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة، بحضور عدد من كبار المسؤولين والضباط.

وتنصّ الاتفاقية على تعاون الطرفين في مجالات عدة تسهم في رفع مستوى الكفاءة والمعرفة، والاستفادة من الخبرات والقدرات المؤسسية لديهما. والإسهام في تعزيز الثقافة المؤسسية، بما يتماشى مع التوجهات الحكومية وتعزيز التنافسية، عبر نشر المعرفة والممارسات الخاصة بالتميز. والبحث والتعاون في المبادرات المشتركة.

وقال الفريق المري، إن هذا التعاون سيسهم في تطوير بيئة العمل بتبادل الخبرات والتجارب، وتكريس لغة الابتكار وثقافة التميز. لأن إقامة دبي من الإدارات التي تهتم بتوسيع نطاق قاعدة الشركاء الاستراتيجيين، لنقل تجربتها المتميزة، واكتساب مزيد من الخبرات مع الجهات والمؤسسات الأخرى، لتحقيق أهداف الاستدامة في توفير أعلى معايير الخدمات وأفضل الممارسات العالمية لجميع مواطني دولة الإمارات ومقيميها وزوارها، بما ينسجم مع الاستراتيجيات والمشاريع الوطنية.

وقال سيف السويدي «يسرنا عقد هذه الشراكة، لاستكشاف آفاق جديدة تسهم في تحقيق التوجهات الحكومية الرشيدة، لدفع عجلة الريادة والابتكار واستشراف المستقبل، عبر الاستثمار في القدرات والكفاءات. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن تطلعات الهيئة في توحيد الجهود، لدفع مسيرة التميّز المؤسسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sdxjd9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"