عادي

تعرف إلى حياة الفقر التي عاشها أغلى صفقة في العالم

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف نجم مانشستر يونايتد الجديد البرازيلي أنتوني (22 عاماً) القادم من أياكس الهولندي مقابل 95 مليون يورو، كأغلى صفقة في العالم لعام 2022، عن حياة الفقر التي عاشها في صغره وعدم امتلاكه حذاء رياضياً للعب الكرة.
وقال أنتوني الذي نشأ في حي فقير بالبرازيل: «كنت مجرد طفل متواضع من حي فقير، لم يكن عندي زوج أحذية رياضية للعب الكرة ولم تكن عندي غرفة نوم خاصة بي، بل كنت أنام على الأريكة. عشت في وسط الحي الفقير على بعد 20 ياردة من منزلنا كان يقيم تجار المخدرات، أحياناً تذهب لمشاهدة مباراة يوم الأحد وتشم رائحة القنب تأتي من ذلك المنزل. مرت علينا لحظات كنا أنا وشقيقي وشقيقتي نحضن بعضنا خوفاً من الموت وأحياناً كنا نخرج الماء من المنزل في منتصف الليل بعد أمطار شديدة وكنا نفعل ذلك ونحن راضون بحالنا».
وأشاد القادم الجديد برونالدو، وقال: الكلمات لا يمكن أن تصف كريستيانو، إنه الأفضل في العالم. في غضون أيام قليلة فقط، تعلمت الكثير منه. لديه عقلية غير عادية، وكلما تحدثت إليه، أستفيد منه كثيراً.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن إجبار الهولندي إيريك تن هاغ مدرب اليونايتد لاعبيه على التمرن بالقدم التي لا يجيدون اللعب بها. وأجبر المدرب لاعبيه ومن بينهم لوك شو على التمرن بـ«القدم العاطلة»، وشوهد شو وهو يتمرن بالقدم اليمنى لتقويتها وذلك بعدما لاحظ المدرب وجود نقص في اللاعبين الذين يجيدون التسديد باليسرى في الفريق.
وكثف تن هاغ تمرينات الفريق بعد وصول أنتوني وكاسيميرو وصعد المنافسة بين اللاعبين على المواقع، ومن بينهم سكوت ماكتومناي الذي يريد إبعاد كاسيميرو عن المشاركة مكانه.
وكشف مصدر عن دعم الإدارة لضوابط المدرب الجديدة كما تم تغيير مكان الدكة في أولد ترافورد كي يكون المدرب أقرب للاعبيه عندما يجرون الإحماء. وفرض تن هاغ بقاء اللاعبين غير المستخدمين في المباراة جالسين في منصة الإداريين في الملعب أثناء المباريات، وذلك بعد السخرية التي طالت الفريق عقب خروج 9 لاعبين من مباراة ودية مطلع يوليو الماضي.
https://tinyurl.com/2p8kwv9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"