عادي

بالفيديو| بسبب الزحام.. طبيب يركض 3 كيلومترات لإجراء جراحة عاجلة

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطبيب يركض إلى المستشفى

قرر طبيب هندي بسبب زحمة حركة المرور في بنغالورو بالهند، التخلي عن سيارته، والركض ثلاثة كيلومترات للوصول إلى المستشفى، لإجراء جراحة منظار، واستغرق منه الوصول إلى المستشفى 45 دقيقة.

وكان د.جوفيند نانداكومار، جراح أمراض الجهاز الهضمي، يقود سيارته في وسط بنغالور إلى مستشفى مانيبال سارجابور الذي يقع في جنوب شرقي بنغالور، لإجراء جراحة طارئة في المرارة بالمنظار، بعد أن تلقى اتصالاً من المستشفى بضرورة القدوم فوراً.

وخلال توجهه إلى المستشفى وجد الطبيب نفسه وسط زحمة سوف تؤخره عن إتمام الجرحة ما اضطره إلى الترجل من السيارة والركض 45 دقيقة.

وقال د.ناندا كومار في حديثه لوسائل الإعلام المحلية: «كان من السهل عليّ الركض لأنني أمارس الرياضة بانتظام. ركضت ثلاثة كيلومترات إلى المستشفى، وكان وقت الجراحة»، وبدأ فريقه بتخدير المريض بعد نقله إلى غرفة العمليات دون أي تأخير، قام الطبيب بتغيير الملابس الجراحية لإجراء العملية.

وكانت الجراحة ناجحة وخرجت المريضة في الوقت المحدد.

وأضاف: «لم أكن قلقاً كثيراً من عدم تمكني من الوصول للمستشفى في الموعد المحدد، لأن مستشفانا لديه طاقم عمل، وبنية تحتية كافية للعناية الجيدة بالمريض».

وفي تعليقها على الحادث قالت السلطات المحلية في بنغالورو: «تسببت الأمطار الغزيرة في الأسابيع القليلة الماضية في غرق الشوارع بالمياه، والتسبب بازدحام مروري بمدينة تكنولوجيا المعلومات. ظهر العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي التي أظهرت مركبات تقطعت بها السبل على امتداد طويل مليء بالمياه على الطريق السريع بين بنغالورو وميسورو، والمشاة يكافحون من أجل المشي».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/xubnrh2a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"