عادي

معرض «بيوتي وورلد» يعود في أكتوبر بمشاركة متنوعة

16:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لمنتجات الجمال والعناية بالشعر والعطور والرفاهية، عن عودة فعالياته بعد انحسار الأزمة الصحية العالمية وقرب انطلاق دورته لهذا العام مع تأكيد مشاركة العديد من الجهات العارضة الدولية. ومن المقرر أن تشهد الدورة المرتقبة حضور مجموعة من أبرز قادة قطاع الجمال والعناية الشخصية العالمي للترويج لمنتجاتهم المبتكرة واستكشاف الفرص السانحة للتوسّع وتعزيز حضورهم في المنطقة.
وينطلق المعرض السنوي الذي تُنظمه «ميسي فرانكفورت» بدورته السادسة والعشرين بين 31 أكتوبر و2 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، لتزويد الزوار بفرصة فريدة للتعرف على أسرع شرائح المنتجات نمواً في القطاع، بما فيها منتجات العناية بالشعر والعطور والتجميل والرفاهية، بينما تلتقي أبرز الشركات لمناقشة أحدث التوجهات في القطاع.
ومن المقرر أن يشارك في دورة المعرض لهذا العام 25 جناحاً في زيادة ملحوظة عن 17 جناحاً شاركت في دورة العام الماضي. وتُشير التوقعات إلى أنّ أكثر من 60 دولة ستستعرض منتجاتها خلال الدورة المقبلة، مع تأكيد عودة سنغافورة والصين وتايوان وهونغ كونغ والمغرب وتونس إلى فعاليات المعرض بعد غيابها عن دورة العام الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ev4kj5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"