عادي

«الأمين» تنظم «التحديات والمخاطر الأمنية في الألعاب الإلكترونية»

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار الملتقى
دبي: سومية سعد
أعلنت «خدمة الأمين» تنظيم «ملتقى الامين» تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، بعنوان «التحديات والمخاطر الأمنية في الألعاب الإلكترونية» يوم 19 سبتمبر، في ظل مساعي الخدمة لتوفير الحماية اللازمة للأطفال والمراهقين من السلبيات والمخاطر التي تهددهم بهذه الألعاب.
ويهدف الملتقى إلى كشف طرائق الألعاب الإلكترونية ومخاطرها، ودرجة تعاون الجهات الأمنية مع الشركات المطورة لهذه المنصات، للكشف المبكر عن المخاطر والحد منها.
وأفادت الخدمة بأن هناك ضرورة ملحة لتعزيز التعاون مع الشركات المطورة للألعاب الإلكترونية، حتى تتماشى منتجاتها مع احتياجات الأطفال، وتسدّ أي ثغرات يمكن أن تتسلل المخاطر عبرها.
وأشارت إلى أن الملتقى يهدف كذلك إلى التثقيف الأسري والمجتمعي بإيجابيات الألعاب الإلكترونية وسلبياتها، وسبل رصد المخاطر وكيفية توفير الحماية اللازمة للأبناء، والدور المنوط بالأبوين، داخل المنزل أو خارجه، ما يسهم في الحدّ من الجريمة التي يمكن أن تحدث عبر الألعاب الإلكترونية.
وتحرص «خدمة الأمين» على تعزيز تواصلها الدائم مع الجمهور، عبر قنوات عدة، منها منصات التواصل، والبريد alameenservice@ والخط الساخن المجاني على مدار الساعة 8004444، ما يتيح المجال للحريصين على استقرار الوطن وأمنه، تقديم أية مقترحات أو ملاحظات أو معلومات بكل سهولة وسرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysbzkrcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"