عادي

الشارقة جاهز لـ «عربية اليد»

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
من تحضيرات فريق الشارقة للبطولة
  • الحصان يشكر الجزيرة ويشيد بتعاونه


متابعة: عصام هجو

أنهى فريق رجال كرة اليد بنادي الشارقة الرياضي، استعداداته لخوض غمار منافسات بطولة الأندية العربية ال37 لكرة اليد، والتي تحتضنها مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري؛ حيث تكتسب هذه النسخة أهمية خاصة بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة اليد الحق لبطل الأندية العربية بالمشاركة في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب 2022» المقررة إقامتها بالسعودية أكتوبر المقبل.

ودشن فريق الشارقة، ممثل الدولة، بطل الرباعية المحلية الموسم الماضي، فترة الإعداد للموسم مبكراً، قبل أن يدخل في معسكر خارجي في مدينة سوسة التونسية لمدة 10 أيام، لعب خلاله مباراتين وديتين مع فريقي اتحاد منزل تميم وسبورتنج المكنين التونسيين، لينتقل بعدها رجال الشارقة إلى مدينة الحمامات لملاقاة السالمية الكويتي 17 سبتمبر، في افتتاح مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى، ثم يواجه فريق أمل سكيكدة الجزائري 18 سبتمبر، ويختتم هذا الدور أمام الإفريقي التونسي الثلاثاء 20 سبتمبر.

وأوضح محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن الفريق استعد بشكل طيب، وأدى عدداً من المباريات الودية، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض تجارب ودية في المعسكر الذي يسبق البطولة.

وتقدم الحصان، بالشكر لمجلس إدارة نادي الجزيرة وكافة منتسبيه على التعاون اللامحدود الذي أظهروه في تسهيل إجراءات إعارة اللاعبين أحمد حسن وعبدالحميد الجنيبي ودعمهم الكبير لممثل الوطن في هذا المحفل العربي المهم، داعياً أندية الدولة أن تحذو حذو نادي الجزيرة وأن يكون التعاون بينها، سمة مميزة لدعم ممثل الوطن في مثل هذه المناسبات والذي يعود بالمصلحة لكرة اليد الإماراتية وسمعتها خارجياً.

وأكد علي المرزوقي مدير فريق الشارقة، جاهزية الفريق البدنية والذهنية، وأعرب عن ارتياح الجهاز الفني والإداري لتحقيق المعسكر أهدافه.

وأعرب عن أمنياته، بأن يستفيد الشارقة من الاحتكاك القوي الذي توفره هذه المشاركة مع أندية كبيرة ومدارس مختلفة في كرة اليد تتميز بالسرعة والقوة والنسق العالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p95kvf5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"