عادي

«توظيف».. رؤية متجدّدة لمساعدة الشركات الخاصّة على تحقيق أهداف التوطين

من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل
18:23 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الدورة السابقة من معرض «توظيف»
خلال الدورة السابقة من معرض «توظيف»
أبوظبي: «الخليج»
ينطلق معرض «توظيف» الحدث الرائد في دولة الإمارات لتمكين الإماراتيين من التوظيف وريادة الأعمال، من 14 إلى 16 نوفمبر 2022 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، برؤية متجدّدة للجمع بين الشركات الخاصّة وروّاد الأعمال المستقبليين، لمساعدة هذه الشركات على تحقيق أهدافها بالتوطين.
ووفقاً لشركة «إنفورما»، الجهّة المنظّمة للمعرض، سيتيح الحدث للشركات المشاركة والبالغة 35 من المؤسسات والجهات الحكوميّة وشركات القطاع الخاص، بما فيها «مصرف الإمارات المركزي»، و«اتصالات»، وغيرهما، إمكانية التعرّف إلى مجموعة متنوّعة من الإماراتيين المؤهلين من كل القطاعات، حيث يسهم المعرض عبر تجاربه الغنيّة بتمكينهم وتزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجون إليها لتطوير مهاراتهم المعرفيّة لتحقيق النجاح في المجالات التي يختارونها.
وقال فادي حرب، مدير الفعاليات في «إنفورما» «يأتي معرض هذا العام في الوقت والإطار المناسبين، للمساهمة في دعم منشآت القطاع الخاص التي تضم 50 موظفاً فأكثر على مواصلة تطوير خطط التوطين التي تتبنّاها ورفع نسب التوطين 2% سنوياً للوظائف المهاريّة لديها، عملاً بقرارات مجلس الوزراء. كما تلتزم إدارة المعرض بدعم التطوير الوظيفي للإماراتيين وزيادة أعدادهم في القوى العاملة، تماشياً مع رؤية الإمارات 2021 والرؤية الاقتصاديّة 2030 لإمارة أبوظبي».
ويكرّس معرض «توظيف» جهوده لمساعدة الشركات على اكتشاف النخب والكوادر الإماراتيّة الموهوبة وتحفيزها وتمكينها، لتحقيق الأهداف المرجوة من التوطين. كما أسهم في سير كثير من الشركات بخطى ناجحة نحو تحقيق الهدف الأسمى بجعل الإماراتيين يمثلون 10% من القوى العاملة بحلول عام 2026.
وقالت شريفة الفهيم، رئيسة الخدمات المشتركة في مجموعة الفهيم «المعرض منصّة مثاليّة للمجموعة. ولكوننا مجموعة مستدامة تسهم في ارتقاء الأجيال عبر قطاعات متعدّدة، نعمل محفّزاً للتغيير من أجل مساندة النُّخب الإماراتيّة في وظائفهم المستقبليّة».
وقالت بثينة العلي، مديرة إدارة الموارد البشريّة ورئيسة قسم التوطين في مجموعة المسعود «ستتيح لنا المشاركة فرص لقاء المرشحين الواعدين من مواطني دولة الإمارات، والإضاءة على البرامج المختلفة التي وضعناها لصقل مهاراتهم».
https://tinyurl.com/28d3kt9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"