عادي

مدينة الشارقة للإعلام تختتم بطولة الرياضات الإلكترونية

19:25 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» بطولات «شمس للرياضات الإلكترونية»، وتم تكريم 6 فائزين خلال البطولة التي استمرت يومين، وتضمنت لعبتين هما Super Smash Bros، وStreet Fighters V.

وأقيمت البطولة بمشاركة ما يقارب 60 لاعباً في مختلف المراحل العمرية، وسادت أجواء مفعمة بالتنافس والحماس بين الفرق المتنافسة، تكللت في النهاية بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل لعبة.

وحضر المنافسات النهائية وحفل التكريم الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ومديرو القطاعات والأقسام المختلفة في شمس.

شهدت التصفيات النهائية بين المتسابقين تكريم الفائزين إذ نالوا مجموع جوائز قدرها 10 آلاف درهم. وقد فاز بالمراكز الثلاثة الأولى في لعبة Super Smash Bros كل من أحمد الأشرفي، وخميس إيهاب سعد، وأحمد الهاشمي، أما في لعبة Street Fighters ففاز راشد العوضي، وهاشم أحمد هاشم، وجمعة خميس الغيثي.

وقال الدكتور خالد عمر المدفع: «سعداء بإطلاق بطولة شمس للرياضات الإلكترونية واستضافة العشرات من اللاعبين في مركز أعمال شمس، نحرص في شمس على دعم قطاع الرياضات الإلكترونية نظراً لما يتمتع به هذا القطاع الواعد من معدلات نمو متسارعة بسبب الشعبية الهائلة التي تحظى بها الرياضات الإلكترونية في مختلف أنحاء العالم، ويكمن هدفنا في تعزيز هذا القطاع وتطويره وتقديم بطولات الرياضات الإلكترونية بشكل متطور ومبتكر في دولة الإمارات، وبالتأكيد سوف نحرص على تنظيم المزيد من البطولات المماثلة في المستقبل واجتذاب شريحة أكبر من اللاعبين».

وأضاف: «نبارك للفائزين بالمراكز الأولى، ونؤكد أن شمس ماضية في مسيرتها في دعم قطاع الرياضات الإلكترونية، وستواصل في تنظيم هذه البطولات لجعل شمس نقطة انطلاق ومركزاً لمجتمع جديد للرياضات الإلكترونية، ومن ثم التوسع في هذا المجال الحيوي وتحويل شمس إلى مركز رائد للرياضات الإلكترونية على مستوى الإمارات والمنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vrjv72xk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"