عادي

موهبة دورتموند يحذر من هالاند وسيتي «الفتاك»

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موهبة دورتموند يحذر من هالاند وسيتي «الفتاك»
متابعة: ضمياء فالح
اعترف الإنجليزي جود بيلينجهام (19 عاماً) نجم بوروسيا دورتموند باستحالة إيقاف نجم الفريق السابق، ولاعب مانشستر سيتي الحالي النرويجي إيرلينج هالاند، عندما يلتقي الفريقان الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.
وقال بيلينجهام عن أول مواجهة لهالاند: «أنا فعلاً لا أعرف كيف نستطيع إيقاف هالاند، سنبحث عن طريقة. المسألة لا تتعلق بي فقط بل يجب على كل الفريق التعاون لإيقاف سيتي وإلا سيقطعوننا إرباً لأنهم فريق بمواهب كبيرة».
وعند سؤال بيلينجهام إن كان سيعود لأحد الأندية الإنجليزية الكبيرة الراغبة بشرائه أجاب: «أنا في إنجلترا حالياً لمساعدة فريقي على الفوز بالمباراة. إن استطعت إظهار مهاراتي فهذا بونص، أركز على تسجيل الأهداف ولا أفكر بشيء آخر. دورتموند قدم لي الكثير وجعلني أشعر بأنني محل ترحيب ومنحني الفرصة كي أتطور لذا لا أفكر بتركه حالياً، التفكير في ذلك ضرب من الجنون، أتطلع فقط لمباراة سيتي».
واعترف بيلينجهام المنتقل من برمنجهام سيتي لدورتموند مقابل 25 مليون استرليني قبل عامين بأنه فوجئ هو ذاته بتطوره وقال: «أعتقد أنني فوجئت بعض الشيء، لم أتوقع ترك بصمة كالتي تركتها في الفريق. ظننت أن علي الانتظار لوقت أطول لكن المدربين ألقوني بالمواجهات الكبيرة ومنحوني فرصة التعلم. اكتشفت أن عندي مواهب غير معروفة لدي وهذا كله بفضلهم».
https://tinyurl.com/48cvmy9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"