عادي

اختتام فعاليات أسبوع البناء والتصميم ومعرض التصنيع والتكنولوجيا بأبوظبي

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جناح غرفة أبوظبي المشارك في الحدث

أبوظبي: «الخليج»

اختتمت، الأربعاء، فعاليات أسبوع الشرق الأوسط للبناء والتصميم ومعرض الشرق الأوسط للتصنيع والتكنولوجيا وسط أصداء إيجابية ومشاركة متميزة من قبل الشركات المشاركة، والجمعيات التجارية، وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية، وقادة القطاع الصناعي.

وأكدت منصة الأعمال التي وفرتها الفعاليتان الأهمية الكبيرة التي توليها دولة الإمارات لتحقيق التحوّل الاقتصادي القائم على الإصلاحات التكنولوجية في قطاع التصنيع والاستفادة من التطورات المتسارعة في مجال التحديث الصناعي. كما استعرضت الفعاليتان، على مدى ثلاثة أيام، أحدث الحلول التكنولوجية المتقدمة والخدمات المبتكرة من جميع أنحاء العالم، مما أتاح للحضور فرصة للتواصل والتفاعل واستكشاف أحدث ما وصلت إليه قطاعات البناء والتصميم والتحوّل الصناعي والتصنيع والتكنولوجيا.

وفي هذا الصدد، قال محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي: «لقد نجح أسبوع الشرق الأوسط للبناء والتصميم ومعرض الشرق الأوسط للتصنيع والتكنولوجيا في تسليط الضوء على التحول الكبير الذي تشهده قطاعات الصناعة والتشييد والبناء في دولة الإمارات، وجهودها في تسخير الابتكار، واستقطاب أحدث التقنيات، ومواءمة استراتيجيات الاستثمار مع الأهداف الوطنية. وسنواصل جهودنا خلال الفترة القادمة لدعم المبادرات الوطنية التي تتماشى وأهداف الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الرامية إلى تحقيق التحول في القطاعين الصناعي والتكنولوجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tsm4dpb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"