عادي

الشباب ضيفاً على العدالة في الدوري السعودي

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
يحل الشباب متصدر ترتيب دوري المحترفين السعودي ضيفاً الأربعاء على العدالة صاحب المركز قبل الأخير في افتتاح الجولة الرابعة التي تشهد أيضاً مباراة ثانية تجمع الطائي بالفتح.
تنطلق مباراة الشباب والعدالة عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.
يدخل الشباب اللقاء وهو في قمة الترتيب بتسع نقاط حققها بعد فوزه توالياً على الباطن وأبها والطائي،وسجل 11 هدفاً دون قبول أي هدف،ما يؤكد امتلاك الفريق الذي يدربه الإسباني فيسينتي مورينو يمتلك هجوماً فتاكاً بقيادة صانع الأداء جوانكا، ودفاعاً وحراسة قوية.
في الجانب الآخر يملك العدالة نقطة واحدة من تعادله مع الخليج ، وخسر مباراتين أمام الاتحاد 0-3 والطائي 0-1 ،ولم يسجل الفريق الذي يدربه التونسي يوسف المناعي أي هدف في المباريات الثلاث.
على الورق الشباب مرشح لإكمال سلسلة انتصاراته قبل أن يتوقف الدوري بعد هذه الجولة بمناسبة أيام التوقف الدولي،إلا إذا استطاع العدالة إحداث المفاجأة.
وتفتتح الجولة بلقاء الجريحين الطائي والفتح على ملعب الأول في حائل بعدما خسر الأول مباراته الأخيرة أمام الشباب 0-4 ، وخسر الفتح من الهلال 0-1.
تبدأ المباراة عند الساعة 7 و 55 دقيقة ، وتبدو الظروف الفنية متكافئة إلى حد كبير علماً أن الطائي الذي يدربه البرتغالي بيبا لديه 6 نقاط في المركز السابع ، والفتح الذي يدربه اليوناني دونيس لديه 3 نقاط في المركز التاسع.
المولد يلتحق بالشباب
على صعيد آخر التخق المهاجم فهد المولد بتدريبات الشباب رسمياً بعد تعليق عقوبة تعاطيه المنشطات من جانب مركز التحكيم الرياضي السعودي والاكتفاء بفترة الإيقاف الماضية.
وانتقل المولد إلى الشباب في صفقة انتقال حر قادماً من الاتحاد ، وتم ضمه مؤخراً لقائمة الأخضر في معسكر إسبانيا الذي ينطلق السبت بمشاركة 26 لاعباً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9c3h2zk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"